الصفحة الرئيسية التقارير والمقالات


قوافل الحج إلى دمشق | بقلم: ماجدي البسيوني
قوافل الحج إلى دمشق

بقلم: ماجدي البسيوني  
استعرض مقالات الكاتب | تعرف على الكاتب
18-03-2018 - 314

مواضيع ذات صلة:


 



ليس من حقي أن أقول لمن يزحف للحج اليوم إلى دمشق: أين كنتم منذ ثمانية أعوام وأرشيفكم ممتلئ بعكس ماتقولونه اليوم؟! اتهمتمونا لأننا اخترنا الصمود، وطعنتمونا يوم وضعنا أرواحنا على أكفنا وحناجرنا تردد (الجيش..الشعب..بشار وبس)، بينما كنتم متحالفون مع كل أعداء الوطن، حاربتمونا وطالبتم بمحاكمتنا بميادين مصر وغلق صحيفتنا (العربي) ورحتم ترقصون على قنوات الجزيرة والعربية وكل وسائل الاعلام للاخوان ورجال الأعمال القذرة، اشتركتم في تشريد عشرات الصحفيين لأنهم صمدوا ولم ينحنوا.
لن أعيّركم بخياناتكم فكل مواقفكم ثابته بالصوت والصورة، وقفتم تهاجموننا ونحن أمام نقابة الصحفيين بالقاهرة بعد أن ارسلكم مشغليكم لتفريقنا، تمسخرتم ونحن منطلقون صوب سفارة العدو الأمريكي بالقاهرة رافعين علم العروبة، وضعتم أياديكم بيد الاخوان فكنتم أشرس منهم في في استعدائكم لنا وصمدنا، لن نقول اذهبوا إلى مزابل التاريخ كما يوجد الإخوان.
لن نقول لكم اليوم أيها الانتهازيون اخجلوا ولا تكونوا كما الداعرة حين تُضبط متلبسة فتقسم أنها عين الشرف، نعم ليس من حقنا أن نقول لكم غير، هل اغتسلتم من وسخكم؟!! من جرائمكم ومن خياناتكم؟؟!! هل صرتم شرفاء حتى تحجّون إلى الأرض المقدسة التي اشتركتم بروايتها بدماء الشرفاء من شعبنا العربي وجيشنا الأول وشربتم الأنخاب على قنوات الذل والعار.
لن أقول لشعبنا العربي فى سورية ولا لمؤسساته الوطنية " دير بالك" من هؤلاء الانتهازيون ،لأننى مؤمن أن حاسة الشم لدى الاسود الأشاوس تدرك حقيقتهم.
ولكن لي ولكل الشرفاء الذين حملوا أرواحهم واختاروا عن قناعة، كل باسمه منذ الأسبوع الأول قبل ثمانية أعوام، الإسراع  للزحف إلى الاقليم الشمالي من الجمهورية العربية المتحدة، متحدِّينَ كل الصعاب عن استحقاق، لنا أن نقول: كنا على حق، راهنا على النصر وننتصر ثقة فى جيشنا الأول، ثقة في شرفاء شعبنا، ثقة في بشار الأسد ولنا أن نفتخر بمواقفنا.


   المقالات المنشورة في الموقع تمثل رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أسرة الموقع   

أهمية الاعلام الرقمي في تطوير الصحافة الإلكترونية
بقلم: سليمة ملّيزي

القدس.. صراع خرائط منذ عام 1967
بقلم: ريما مصطفى



اضغط هنا لقراءة كل مواضيع الكاتب ماجدي البسيوني |

مواضيع ذات صلة:


 



تعريف جامعة الأمة العربية
النظام الداخلي
إحصائية شاملة
قدّم طلب انتساب للجامعة
أسرة الموقع
اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الأمة العربية © 2013 - 2018
By N.Soft




فلسطين المحتلة | العدو الاسرائيلي يعتقل شابين فلسطينيين من أمام باب الرحمة في المسجد الأقصى سورية | وصول دفعة جديدة من المهجرين السوريين العائدين من الأراضي اللبنانية إلى معبر الزمراني في منطقة القلمون أردوغان رئيس النظام التركي يعلن نهاية “الحقبة المؤلمة” في العلاقات التركية الألمانية بعد انتهاء زيارته لألمانيا التي استمرت ثلاثة أيام الكوريتان تزيلان الألغام في الحدود المشتركة تحطم طائرة عسكرية من نوع /إيل 20/ كانت تقل 14 جندياً روسياً قضوا خلال العدوان الصهيوني على سورية تحطم طائرة عسكرية روسية من نوع /إيل 20/ كانت تقل 14 جندياً روسياً قضوا خلال العدوان الصهيوني على سورية الجيش العربي السوري يتصدى لعدوان خارجي على مواقع في مدينة اللاذقية بالصواريخ أسقط معظمها والعدو الصهيوني يعلن مسؤوليته عن الغارات التي استهدفت بعض المواقع السورية بالصواريخ العالية الدقة GBU-39 ترامب يفرض رسوما على واردات صينية بقيمة 200 مليار دولار ويهدد بالمزيد فلسطين المحتلة | الاحتلال يخطط لإقامة 135 وحدة استيطانية جنوب الخليل العراق يقرر نشر قوات على الحدود لمنع خروقات النظام التركي وزيرة دفاع ألمانيا تعلن إبقاء قوات بلادها في العراق فترة أطول