الصفحة الرئيسية التقارير والمقالات


قوافل الحج إلى دمشق | بقلم: ماجدي البسيوني
قوافل الحج إلى دمشق

بقلم: ماجدي البسيوني  
استعرض مقالات الكاتب | تعرف على الكاتب
18-03-2018 - 362

مواضيع ذات صلة:


 



ليس من حقي أن أقول لمن يزحف للحج اليوم إلى دمشق: أين كنتم منذ ثمانية أعوام وأرشيفكم ممتلئ بعكس ماتقولونه اليوم؟! اتهمتمونا لأننا اخترنا الصمود، وطعنتمونا يوم وضعنا أرواحنا على أكفنا وحناجرنا تردد (الجيش..الشعب..بشار وبس)، بينما كنتم متحالفون مع كل أعداء الوطن، حاربتمونا وطالبتم بمحاكمتنا بميادين مصر وغلق صحيفتنا (العربي) ورحتم ترقصون على قنوات الجزيرة والعربية وكل وسائل الاعلام للاخوان ورجال الأعمال القذرة، اشتركتم في تشريد عشرات الصحفيين لأنهم صمدوا ولم ينحنوا.
لن أعيّركم بخياناتكم فكل مواقفكم ثابته بالصوت والصورة، وقفتم تهاجموننا ونحن أمام نقابة الصحفيين بالقاهرة بعد أن ارسلكم مشغليكم لتفريقنا، تمسخرتم ونحن منطلقون صوب سفارة العدو الأمريكي بالقاهرة رافعين علم العروبة، وضعتم أياديكم بيد الاخوان فكنتم أشرس منهم في في استعدائكم لنا وصمدنا، لن نقول اذهبوا إلى مزابل التاريخ كما يوجد الإخوان.
لن نقول لكم اليوم أيها الانتهازيون اخجلوا ولا تكونوا كما الداعرة حين تُضبط متلبسة فتقسم أنها عين الشرف، نعم ليس من حقنا أن نقول لكم غير، هل اغتسلتم من وسخكم؟!! من جرائمكم ومن خياناتكم؟؟!! هل صرتم شرفاء حتى تحجّون إلى الأرض المقدسة التي اشتركتم بروايتها بدماء الشرفاء من شعبنا العربي وجيشنا الأول وشربتم الأنخاب على قنوات الذل والعار.
لن أقول لشعبنا العربي فى سورية ولا لمؤسساته الوطنية " دير بالك" من هؤلاء الانتهازيون ،لأننى مؤمن أن حاسة الشم لدى الاسود الأشاوس تدرك حقيقتهم.
ولكن لي ولكل الشرفاء الذين حملوا أرواحهم واختاروا عن قناعة، كل باسمه منذ الأسبوع الأول قبل ثمانية أعوام، الإسراع  للزحف إلى الاقليم الشمالي من الجمهورية العربية المتحدة، متحدِّينَ كل الصعاب عن استحقاق، لنا أن نقول: كنا على حق، راهنا على النصر وننتصر ثقة فى جيشنا الأول، ثقة في شرفاء شعبنا، ثقة في بشار الأسد ولنا أن نفتخر بمواقفنا.


   المقالات المنشورة في الموقع تمثل رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أسرة الموقع   

أهمية الاعلام الرقمي في تطوير الصحافة الإلكترونية
بقلم: سليمة ملّيزي

القدس.. صراع خرائط منذ عام 1967
بقلم: ريما مصطفى



اضغط هنا لقراءة كل مواضيع الكاتب ماجدي البسيوني |

مواضيع ذات صلة:


 



تعريف جامعة الأمة العربية
النظام الداخلي
إحصائية شاملة
قدّم طلب انتساب للجامعة
أسرة الموقع
اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الأمة العربية © 2013 - 2018
By N.Soft




الأمم المتحدة تصوت بالأغلبية لسيادة الشعب الفلسطيني على أراضيه المحتلة الأمم المتحدة تحيي الذكرى السبعين لصدور الإعلان العالمي لحقوق الإنسان اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان في ليبيا تطالب مجلس الأمن الدولي بفتح تحقيق مع نظام رجب أردوغان لتحديد حجم مسؤوليته فيما يتعلق بقضية شحنة أسلحة قادمة من تركيا إلى ليبيا اسبانيا | الشرطة الإسبانية تعتقل 7محتجين كاتالونيين خلال مظاهرات في برشلونة إدارة ترامب تعتزم سحب أكثر من 5000 جندي أمريكي من أفغانستان فلسطين المحتلة | مستوطنون إسرائيليون يجرفون 500 دونم من أراضي قرية أم صفا أمريكا | تحطم طائرة خاصة بولاية جورجيا الأمريكية ومقتل جميع ركابها أمريكا | ترامب يعلن تقاعد وزير دفاعه جيمس ماتيس بحلول شباط المقبل الأردن | تجدد المظاهرات في الأردن احتجاجاً على تعديلات قانون ضريبة الدخل قضية اختفاء الخاشقجي | نشرت وكالة أنباء الأناضول الناطقة باسم النظام التركي لقطات من صور وتسجيلات فيديو لفريق الاغتيال الذي أرسله نظام بني سعود إلى تركيا المندوبة الأمريكية في الأمم المتحدة نيكي هايلي: ولي عهد النظام السعودي محمد بن سلمان يتصرف بطريقة قطاع الطرق