الصفحة الرئيسية المؤتمرات والبيانات

كلمة الدكتورة هالة الأسعد خلال افتتاح المؤتمر الإلكتروني | بقلم: جامعة الأمة العربية
كلمة الدكتورة هالة الأسعد خلال افتتاح المؤتمر الإلكتروني


بقلم: جامعة الأمة العربية  
استعرض مقالات الكاتب | تعرف على الكاتب
03-10-2020 - 279


كلمة الدكتورة هالة الاسعد خلال افتتاح مؤتمر تداعيات التطبيع مع العدو الصهيوني.... وسبل المواجهة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاتفاقات الخيانية التطبيعية لبعض الأنظمة العربية منذ أوسلو إلى كامب ديڤيد إلى وادي عربة إلى ابراهيم او ابراهام، هو اعتداء على حقوق أمة وخيانة لها .. وهي جريمة وهناك قاعدة قانونية تقول: (حق الأمة يمارس ولايتم التصرف به)
هذه الجريمة لها ارتداداتها العسكرية.. والاستراتيجية.. والامنية.. والاقتصادية.. والثقافية.. والاجتماعية.. والفكرية.. ليس على الأمة العربية فقط، إنما على المنطقة بعمومها وعلى العالم.
-دخلت اسرائيل أمنياً الى البيت الخليجي، وهذا مخططٌ رسمته الدول الاستعمارية منذ قرن ونيّف في مؤتمر بينرمان الأوربي الذي امتد انعقاده لمدة عامين منذ 1905-1907،  كان هدف هذا المؤتمر الحفاظ على المكاسب الاستعمارية ونجمت عنه (وثيقة كامبل) التي تهدف الى تدمير الأمة العربية وإنهاء هويتها، هذا أولاً، ثم من بعدها تتوجه للعالم الاسلامي وتفتيته إلى مذاهب وطوائف تقضي فيه الدين الواحد إلى تفصيلات متنازعة،  -وسبب ذلك ان لاتترك قوة تواجههم وتسيطر على الشريان الحيوي (البحر الابيض المتوسط) وفصل الشرق العربي عن غربه بخلق هذا الكيان المسخ، والمباشرة بتنفيذ المشروع ومن توصياتهم:
1- ابقاء الشعب العربي مفككاّ.. متخلفاً.. متنازعاّ.. ومحاربة اي توجه وحدوي وهذا ماحصل.
2- صناعة دويلات تكون انطمتها تابعة لهم بوجد مستشارين لهم مع هذه المحميات.
وهو ماكان وماحصل وهذه نتائجة تظهر الآن والاتفاقات تظهر دون خجل أو وجل.
بهذه الاتفاقات الخيانية التي تمت واعلنت هو محاولة لانهاء القضية الفلسطينية وهو كذلك اعتراف للانظمة المتفقة الخائنة لحق الامة اعتراف مباش…
إذن ماذا نحن فاعلون....!!!؟؟؟
هل نقف كشعب عربي مقاوم يعتز بسيادته وحضارته امام هذه الجريمة بصمت وسكون ...؟
هل نستسلم..؟
أبداً ذلك يكون بل ومحال
سنواجه بقوة.. ،سنقاطع.. ،سنحارب، سياسياً، وإعلامياً، ثقافياً، قانونياً، سنقاضي كل من يطبع لنمنعه من دخول البلاد (بأمر قضائي) موسوم (بالخيانة العظمى) من شركات وافراد وشخصيات، فخروج دويلات عن المواثيق والثوابت والمبادىء والاخلاق والقانون والدين، لتحول العدو إلى صديق، بعد أن خلقت فتن داخلية مذهبية ومناطقية يتفسخ بها النسيج المجتمعي الواحد، وتحويل الجار الأزلي المسلم إلى عدوٍّ يحارب بيد أذنابهم، فقط لأنه ينادي بـ (تحرير فلسطين، كل فلسطين) ويدعم القدس ويدعم مقاومة الشعوب ويمنع الامريكي والصهاينة من تنفيذ مآربهم..
نحن كشعب نقول بأعلى الصوت: هيهات منّا الذلّة .. هيهات منّا الهزيمة.



تعريف جامعة الأمة العربية
النظام الداخلي
إحصائية شاملة
قدّم طلب انتساب للجامعة
أسرة الموقع
اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الأمة العربية © 2013 - 2019
By N.Soft




جامعة الأمة العربية تطلق أول مؤتمر إلكتروني لمواجهة التطبيع مع الكيان الصهيوني تحت عنوان: تداعيات التطبيع مع العدو الصهيوني.... وسبل المواجهة الجامعة تحيي ذكرى نكبة فلسطين و يوم القدس العالمي بعبق كلمات المقاومين المدافعين عن فلسطين وحقوق الأمة العربية جامعة الأمة العربية تصدر بياناً تدين فيه وصف ألمانيا لحزب الله بالإرهابي اليمن: قرار ألمانيا اعتبار حزب الله “منظمة إرهابية” استجابة للضغوط الصهيو- أمريكية الرئيس الكوبي يدين الاعتداء على سفارة بلاده في واشنطن جامعة الأمة العربية تصدر بياناً حول ما يسمى (صفقة القرن) أعضاء في الكونغرس ومرشحون للرئاسة الأمريكية يعلنون معارضتهم لما يسمى (صفقة القرن) تعليقاً على ما يسمى “صفقة القرن”… الأمم المتحدة تؤكد تمسكها بقرارات الشرعية الدولية قائد الثورة الإسلامية في إيران الإمام السيد علي الخامنئي: “صفقة القرن” سياسة شيطانية تنتهجها واشنطن حيال الفلسطينيين فلسطين المحتلة | مظاهرات حاشدة في مدن فلسطينية عدة رفضا لـ (صفقة القرن) المشؤومة إيران | تواصل المسيرات الشعبية في إيران استنكاراً لأعمال الشغب والتخريب