×

الصفحة الرئيسية التقارير والمقالات

بيان جامعة الأمة العربية - عـــارٌ ســيكون لـعـنة ...!! | بقلم: جامعة الأمة العربية
بيان جامعة الأمة العربية - عـــارٌ ســيكون لـعـنة ...!!


بقلم: جامعة الأمة العربية  
استعرض مقالات الكاتب | تعرف على الكاتب
16-08-2020 - 758


بيان جامعة الأمة العربية  

                                                                    عـــارٌ ســيكون لـعـنة ...!!
الفعل :     هو المجاهرة بالخيانة العظمى، التي أخذت منهم تحضيرا لسنوات عمل . لقد ارتكبوا جريمة العصر التي بدأها السادات في الاستسلام للكيان الصهيوني ، وللذل والهوان ، هذه الجريمة التاريخية المركبة لها أهداف رسموها بكل وقاحة ، وتحدي لشعب ولحقوقه . تحدّي لتاريخ أمّة وحقوق شعب ، ولحقوق وطن ، وضرباً في الوطنية تحت راية المصلحة التي هي مصلحة للإسرائيلي ، وليست مصلحة للطرف الذي وقّع سوى سمته بالخيانة ، والوضاعة ، والرخص في تقييم الذات ، وبالتحدي للشعور العام للأمة ، وللاستهانة بحقوقها وذلك بتمرير صنعة صنعها مجنون أميركا مقابل حكم لأربعة أعوام وكنتم أدوات رخيصة ، والأبلغ والأكثر هواناً هو تأييد من أيّدَ لهذه الخطوة المشؤومة . ألم يعتبروا من السابقين الذي لم يأتِ على شعبهم إلا الهوان ، وسحق الكرامة ، والذل .
الهدف :     هو تصفية القضية الفلسطينية ، وإنهاء النهج المقاوم ، ونسيان الحقوق ، والتسليم بها للأقوى والالتفاف على السيادة والهوية ، وعزة الأمة التي لن تهدر بوجود محور مقاوم ، سيقاوم هذه الاتفاقية الرخيصة .
- فهل يتصورون أنّ كرامتهم المهدورة وقرب العدو من حدود الجمهورية الإيرانية الاسلامية هي مكسب لهم ، والتعاون مع الصهيوني وترك المسلم المقاوم ، أو العربي المقاوم ... أو بالأحرى مشاركتهم في التحضير لهذا الوقت هو دعمهم للإرهاب في دول عربية ذات سيادة ، ويدعون أنهم عرب ، والعروبة منهم براء ، والإسلام لا يعترف بهم أصلاً . فقد ضربوا العقيدة ، والهوية ، والشرف بعرض الحائط ، وفي نص هذه الاتفاقية المذِلّة يقول ويعلن من سمّى نفسه القائد الأعلى ... قائدا لماذا !!؟ . قائداً للعمالة والخيانة العظمى .
- ألم يوقعوا على اتفاقية الدفاع المشترك عن الدول العربية .. !؟
- ألم يصادقوا على أنّ العدو الصهيوني ، عدو للأمة ..؟ أ/ أنّكلامهم لا يعنيهم لأنه ليس بكلام للرجال ، والقادة ...!؟ .
- هل يعتبر أشباه الرجال أنّ الاختراق الدبلوماسي نصراً وشجاعة ، بينما هو خيانة ووقاحة .. بل هو تحدي للشعب ، شعبهم الذين يقودوه تحت عنوان مصلحة ، أي مصلحة لهم ... !!. هل لمصلحة ( اسرائيل ) أم أنّ المصلحة أن يستخدمهم ترامب لاستعمال لمرة واحدة ، ومن ثم يرميهم في مكان ما يستحقونه ..!!! . ويبقى الشعب الذي يصمت على ذلك يلبس رداء العار كامل حياته .
إذن فما العمل ..؟ المواجهة بكل ما أوتينا من قوة .. إعلامياً .. ثقافياً .. قانونيا ... وبكل أنواع المواجهة التي ينظمها شعبنا في كل بقعة من أرضه ، والأهم أن يرفض ذلك ، ويواجهوه الشعب في الخليج الذي إن لم يواجه ، فليزيل عنه اسم الخليج العربي ، الذي فقد عروبته ، وفقد شرفه ، وفقد هويته ، وفقد أخلاقه .... .
                                               فهيهات من الذلّة                                     هيهات منا الذلة المقاومة                                                                                                               المقاومة  نهجنا ... فلسطين وجهتنا

 

                                                              جامعة الأمة العربية – جامعة الأمة المقاومة

 

                      

 


   المقالات المنشورة في الموقع تمثل رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أسرة الموقع   



جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2020
By N.Soft




سورية | افتتاح أعمال المؤتمر الدولي حول عودة اللاجئين المنعقد في قصر الأمويين للمؤتمرات بدمشقوكالة الأنباء البحرينية تعلن وفاة رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان آل خليفةفلسطين المحتلة | وفاة أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور صائب عريقات اليوم متأثرا بإصابته بفيروس كورونالبنان | فرض إغلاق عام في لبنان بدءاً من السبت المقبل لوقف تفشي كوروناالاتحاد الأوروبي يفرض رسوماً جمركية عقابية على واشنطن رداً على عقوبات أمريكية على خلفية الخلاف بين شركتي “إيرباص وبوينغ” لصناعة الطائراتسقوط مروحية روسية في أرمينيا ومقتل اثنين من طاقمها أوكرانيا | إعلان إصابة الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي بفيروس كوروناأمريكا | الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يقيل وزير الدفاع مارك إسبر ويعين كريستوفر ميلر مدير المركز الوطني لمكافحة الإرهاب قائماً بأعمال الوزير بعد يومين من إعلان خسارته الانتخابات الرئاسيةإيران: لن نسمح بإنشاء قواعد للكيان الإسرائيلي قرب حدودناأمريكا | الديمقراطي جو بايدن يفوز بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بعد تفوقه على خصمه الجمهوري دونالد ترامبأمريكا | استقالة رئيسة الوكالة الأمريكية المشرفة على مخزون الأسلحة النووية