جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 إيران | رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي الإيراني: القضية الفلسطينية هي الأهم في العالم الإسلامي والأولى على صعيد السياسة الخارجية لإيران

أخبار الأمة العربية والعالم إيران | رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي الإيراني: القضية الفلسطينية هي الأهم في العالم الإسلامي والأولى على صعيد السياسة الخارجية لإيران


أكد رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي الإيراني علاء الدين بروجردي ان القضية الفلسطينية هي القضية الأهم في العالم الإسلامي والأولى علي صعيد السياسة الخارجية لإيران.
وأوضح بروجردي في كلمة ألقاها خلال أمسية شعرية تحت شعار “الجميع من أجل فلسطين” بمناسبة المؤءتمر الدولي السادس لدعم الانتفاضة الفلسطينية أن القضية الفلسطينية تشكل دليلا بارزا على السياسات الشيطانية الظالمة للاستكبار العالمي.
كما نوه بروجردي بمواقف الثورة الإسلامية في إيران في مواجهة أميركا والكيان الصهيوني لافتا إلى ان قائد الثورة الإمام الراحل الخميني اتخذ هذا الموقف الحازم إزاء الاستكبار بدعم من الشعب الإيراني رغم ان الثورة كانت في بداية انتصارها.
ولفت بروجردي إلى انتصار المقاومة في لبنان موضحا انه وفق هذه الاستراتيجية فقد حققت المقاومة الوطنية اللبنانية الانتصار في معركة الجنوب واستطاعت تحرير الأراضي اللبنانية المحتلة.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 1073


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top