إيران | رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي الإيراني: القضية الفلسطينية هي الأهم في العالم الإسلامي والأولى على صعيد السياسة الخارجية لإيران

أخبار الأمة العربية والعالم إيران | رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي الإيراني: القضية الفلسطينية هي الأهم في العالم الإسلامي والأولى على صعيد السياسة الخارجية لإيران



أكد رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي الإيراني علاء الدين بروجردي ان القضية الفلسطينية هي القضية الأهم في العالم الإسلامي والأولى علي صعيد السياسة الخارجية لإيران.
وأوضح بروجردي في كلمة ألقاها خلال أمسية شعرية تحت شعار “الجميع من أجل فلسطين” بمناسبة المؤءتمر الدولي السادس لدعم الانتفاضة الفلسطينية أن القضية الفلسطينية تشكل دليلا بارزا على السياسات الشيطانية الظالمة للاستكبار العالمي.
كما نوه بروجردي بمواقف الثورة الإسلامية في إيران في مواجهة أميركا والكيان الصهيوني لافتا إلى ان قائد الثورة الإمام الراحل الخميني اتخذ هذا الموقف الحازم إزاء الاستكبار بدعم من الشعب الإيراني رغم ان الثورة كانت في بداية انتصارها.
ولفت بروجردي إلى انتصار المقاومة في لبنان موضحا انه وفق هذه الاستراتيجية فقد حققت المقاومة الوطنية اللبنانية الانتصار في معركة الجنوب واستطاعت تحرير الأراضي اللبنانية المحتلة.
تاريخ النشر: 22-02-2017 - عدد المشاهدات: 510

أخبار ذات صلة:
 


تعريف جامعة الأمة العربية
النظام الداخلي
إحصائية شاملة
قدّم طلب انتساب للجامعة
أسرة الموقع
اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الأمة العربية © 2013 - 2018
By N.Soft