جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 فلسطين المحتلة | قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل سبعة فلسطينيين من الضفة الغربية والقدس المحتلة

أخبار الأمة العربية والعالم فلسطين المحتلة | قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل سبعة فلسطينيين من الضفة الغربية والقدس المحتلة


اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي سبعة مواطنين فلسطينيين خلال عملية دهم وتفتيش في مناطق مختلفة من الضفة الغربية والقدس المحتلة، وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “معا” ان قوات الاحتلال داهمت بلدات بيت فجار في بيت لحم وسلواد شرق رام الله واذنا بالخليل في الضفة الغربية وجبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة واعتقلت الفلسطينيين السبعة.
وكانت قوات الاحتلال اعتقلت أمس خمسة فلسطينيين فى الخليل جنوب الضفة الغربية، وفي السياق ذاته حاصرت قوات الاحتلال مدرسة الخان الأحمر المعروفة بـ”مدرسة الإطارات” التابعة لمديرية تربية ضواحي القدس التي تخدم عددا من التجمعات البدوية في بادية القدس ووزعت اخطارات هدم لبعض الغرف الصفية وعدم السماح للطلبة والمعلمين بالدخول إليها.
وأغلقت قوات الاحتلال بوابة النبي صالح التي تؤدي إلى قرى بيت ريما ودير غسانة وكفر عين شمال مدينة رام الله ومنعت المرور عبرها ونشرت أعداداً كبيرة من جنودها في المحيط.
إلى ذلك أطلقت قوات الاحتلال النار باتجاه الأراضي الزراعية للفلسطينيين شرق خان يونس جنوب قطاع غزة كما فتحت الزوارق الحربية الإسرائيلية النار باتجاه مراكب الصيادين في عرض بحر بلدة بيت لاهيا شمال القطاع.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 466


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top