جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 لبنان | نائب الأمين العام لحزب الله يؤكد جهوزية المقاومة لمواجهة أي عدوان إسرائيلي محتمل على لبنان

أخبار الأمة العربية والعالم لبنان | نائب الأمين العام لحزب الله يؤكد جهوزية المقاومة لمواجهة أي عدوان إسرائيلي محتمل على لبنان


أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم استعداد وجهوزية المقاومة الوطنية اللبنانية لصد أي اعتداء إسرائيلي محتمل على لبنان، وقال الشيخ قاسم في كلمة له في اختتام الدورة الثقافية التي أقامتها الهيئات النسائية في حزب الله إن “مشاركة حزب الله في الحرب ضد الإرهاب التكفيري في سورية زادته قوة واكسبته خبرة إضافية وأن جهوزيته أعلى من ذي قبل وهو حاضر ومستعد وسيبقى في الموقع الردعي للعدو الإسرائيلي” .
وأشار قاسم إلى أن هزيمة التنظيمات الإرهابية في حلب أصابت داعميها الدوليين والإقليميين بإحباطات كبيرة وقال “يمكنهم أن يؤخروا الحل السياسي وأن يعيقوه ولكن لا يمكنهم أن يعدلوا في الميدان بما يعطيهم مكتسبات”.
واعتبر قاسم أن ما تحقق في مواجهة التكفيريين خلال السنوات السابقة كان عظيما جدا وقال “لقد استطعنا إحباط مشروعهم وتحطيم أحلامهم واستطعنا أن نكشف مدى ارتباطهم بـ”إسرائيل” وأمريكا وكذلك طبيعة مشروعهم العدواني الخطير على المنطقة”.
وعلى الصعيد الداخلي أكد قاسم أن لبنان أمام فرصة مهمة لإكمال بناء المؤسسات بعد انتخاب العماد ميشال عون رئيسا للجمهورية وقال.. “الدعامة الأساسية التي تفك الكثير من العقد هي قانون الانتخاب”.
ودعا نائب الأمين العام لحزب الله إلى “تحرير قانون الانتخابات” من التجاذب الداخلي ومن محاولة استثمار هذا القانون “لمصلحة بعض الزعامات بهدف بناء لبنان بشكل صحيح وفك ارتباطاتنا بهذه الحسابات الخاصة التي تعيق عجلة البناء”.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 457


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top