البحرية اليمنية تستهدف بارجة حربية لنظام بنى سعود قبالة سواحل تعز كان على متنها 176 ضابطاً وجندياً والسعودية تقر بمقتل عدد من جنوده على متنها

أخبار الأمة العربية والعالم البحرية اليمنية تستهدف بارجة حربية لنظام بنى سعود قبالة سواحل تعز كان على متنها 176 ضابطاً وجندياً والسعودية تقر بمقتل عدد من جنوده على متنها




أقر نظام بني سعود بمقتل اثنين من بحارته وإصابة ثلاثة آخرين بجروح جراء استهداف البحرية اليمنية بارجة حربية له قبالة سواحل تعز، هذا وقد استهدفت القوة البحرية اليمنية بارجة حربية لنظام بني سعود قبالة السواحل الغربية اليمنية في محافظة تعز بينما قنصت وحدات من الجيش اليمنى ثلاثة جنود سعوديين ودكت عدداً من مواقعهم في جيزان، ونقلت وكالة “سبأ” عن مصدر عسكري يمني قوله.. “إن القوة البحرية أطلقت صاروخاً موجهاً على البارجة التي حاولت الاقتراب من السواحل الغربية اليمنية”، مؤكداً أن الصاروخ أصاب هدفه “بشكل مباشر وبدقة عالية”.
وأكد المصدر أن البارجة المستهدفة كانت تحمل على متنها 176 ضابطا وجنديا من جيش بني سعود وطائرة مروحية، مشدداً على أن القوة البحرية اليمنية بالمرصاد لكل الغزاة والمرتزقة وستقوم بواجبها الدفاعي ضد الجماعات الإرهابية والإجرامية والقطع البحرية العسكرية التابعة لدول تحالف العدوان التي تقوم باستهداف الشواطئ والمدن اليمنية.
في سياق مواز أشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية قنصت اليوم ثلاثة جنود سعوديين وقصفت عدداً من مواقعهم في جيزان، مضيفاً أنه تم قتل وإصابة العشرات من مرتزقة بني سعود خلال إحباط الجيش اليمني واللجان الشعبية محاولة زحف كبير لهم باتجاه منطقة المدفون بأطراف نهم في محافظة صنعاء، مؤكداً فرار من تبقى منهم تاركين جثث قتلاهم في ساحة المعركة.
وكان قتل وأصيب العشرات من مرتزقة نظام بني سعود إثر استهداف الجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعاتهم في عدد من المحافظات اليمنية في وقت سابق من اليوم.
بدوره كشف مصدر أمني يمني عن مداهمة وضبط  كمية من الأسلحة والذخائر في مخزن أسلحة بمنطقة يحيص مديرية أرحب من قبل الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية أمس احتوى على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والقواذف، مشيراً إلى أنه يجري حالياً استكمال التحقيقات لمعرفة المتورطين في استقدام الأسلحة لضبطهم وتقديمهم للعدالة.
تاريخ النشر: 01-02-2017 - عدد المشاهدات: 295

أخبار ذات صلة:
 


تعريف جامعة الأمة العربية
النظام الداخلي
إحصائية شاملة
قدّم طلب انتساب للجامعة
أسرة الموقع
اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الأمة العربية © 2013 - 2018
By N.Soft