جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 اليمن | الجيش اليمني واللجان الشعبية يستهدفان تجمعات مرتزقة النظام السعودي في تعز ومأرب والجوف

أخبار الأمة العربية والعالم اليمن | الجيش اليمني واللجان الشعبية يستهدفان تجمعات مرتزقة النظام السعودي في تعز ومأرب والجوف


استهدفت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم تجمعات وتحصينات مرتزقة نظام بني سعود في محافظات تعز ومأرب والجوف محققة إصابات مباشرة،وأوضح مصدر عسكري لوكالة سبأ اليمنية أنه تم استهداف موقع للمرتزقة في تبة الوكيل بمديرية كلابة ما أدى إلى اشتعال النيران فيه كما تم استهداف تجمعات أخرى في الجحملية وصالة بمدينة تعز.
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية دكت تحصينات مرتزقة العدوان السعودي في تبة الدفاع الجوي في بير باشا في تعز كما استهدفت تجمعات المرتزقة في معسكر كوفل ووادي الربيعة في محافظة مأرب في حين تم تدمير دبابة تابعة للمرتزقة بمن فيها بصاروخ مضاد للدروع في مديرية صرواح وتم استهداف تجمعاتهم جنوب ذوباب بقصف مدفعي.
وكانت قوات الجيش اليمني أوقعت قتلى ومصابين بصفوف المرتزقة إثر قصفها بالصواريخ منطقة وقز بمديرية المصلوب في محافظة الجوف يوم الثلاثاء الماضي.
إلى ذلك ذكر المصدر أن قصفاً مكثفاً للجيش اليمني واللجان استهدف تجمعاً لآليات قوات بني سعود في موقع المسيال بعسير مؤكدا فرار جنود سعوديين من موقع المستحدث الجديد في جيزان إثر قصف مدفعي للجيش واللجان وتدمير ثلاث آليات سعودية.
وتأتي عمليات الجيش اليمني واللجان الشعبية ردا على عدوان النظام السعودي الذي يشنه على اليمن منذ آذار من العام الماضي الأمر الذي أدى إلى مقتل وجرح آلاف اليمنيين فضلا عن دمار كبير في البنى التحتية في البلاد والممتلكات العامة والخاصة إضافة إلى تدهور الأوضاع الانسانية والصحية بشكل كبير لنحو 26 مليون يمني وحرمان أكثر من ثلثي هؤلاء السكان من الحصول على العناية الطبية اللازمة بسبب هذا العدوان والحصار.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 544


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top