جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 الأحزاب والقوى الوطنية اللبنانية تؤكد أهمية تعزيز العلاقات مع سورية في مواجهة الاحتلال وخطر الإرهاب

أخبار الأمة العربية والعالم الأحزاب والقوى الوطنية اللبنانية تؤكد أهمية تعزيز العلاقات مع سورية في مواجهة الاحتلال وخطر الإرهاب


1
أكد لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية أهمية تعزيز العلاقات السورية اللبنانية في مواجهة الاحتلال والأطماع الصهيونية وخطر الإرهاب، واعتبر اللقاء في بيان بعد اجتماعه اليوم في مركز الحزب السوري القومي الاجتماعي في بيروت أنه ما لم تعد الإدارة الأميركية النظر بسياساتها الاستعمارية ودعمها المتواصل للاحتلال الصهيوني وتتوقف عن إثارة الفتن والفوضى الهدامة ومعاداة الشعوب وقواها التحررية فان السياسة الأميركية ستبقى مصدر تهديد وخطر على الأمن والاستقرار في العالم برمته.
ودعا اللقاء إلى الإسراع بتشكيل الحكومة اللبنانية على أن تكون حكومة وطنية جامعة وأن تعمل على معالجة القضايا الخدماتية الملحة ووضع قانون انتخاب يحقق صحة وعدالة التمثيل على قاعدة النسبية الكاملة.
ورأت جبهة العمل الإسلامي في لبنان أن فوز دونالد ترامب في انتخابات الرئاسة الأميركية “لن يقدم شيئا للعرب وخصوصا القضية الفلسطينية” مشيرة إلى دعم الإدارات الاميركية المتعاقبة للكيان الصهيوني المحتل.
وأوضح البيان أن أميركا تعمل وتسعى جاهدة من أجل تحقيق أمن كيان الاحتلال الاسرائيلي من خلال إثارة الحروب الإرهابية في دول المنطقة.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 545


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top