جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 فلسطين المحتلة | الاحتلال يعتقل 21 فلسطينياً خلال اقتحامات ومداهمات في الضفة الغربية

أخبار الأمة العربية والعالم فلسطين المحتلة | الاحتلال يعتقل 21 فلسطينياً خلال اقتحامات ومداهمات في الضفة الغربية


sana-sy
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 21 فلسطينيا خلال اقتحامات ومداهمات نفذتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة، وذكرت وكالة معا الفلسطينية للأنباء أن قوات الاحتلال اعتقلت شابا فلسطينيا بعد إصابته بعيار ناري أطلقه جنود الاحتلال على قدمه في مخيم الدهيشة فيما اعتقلت أربعة آخرين من أبناء المخيم خلال عملية الاقتحام.
وشنت قوات الاحتلال حملات دهم اعتقلت خلالها خمسة عشر فلسطينيا من العيسوية بالقدس المحتلة ومخيم عايدة وبيت جالا في بيت لحم ومدينة نابلس ومخيم الأمعري برام الله ومخيم العروب بالخليل ومخيم نور شمس بطولكرم.
وشملت حملة الاعتقالات حي صور باهر في القدس المحتلة حيث اعتقلت قوات الاحتلال نائلة حلايقة زوجة الأسير في سجون الاحتلال هاني ديش.
وكانت قوات الاحتلال اعتقلت 12 فلسطينيا من الضفة الغربية وداهمت عددا من القرى وفتشت المنازل وعاثت فيها تخريبا، ومن جهة ثانية هدمت جرافات الاحتلال صباح اليوم بناية سكنية في حي بيت حنينا شمال القدس المحتلة بحجة البناء دون ترخيص.
وأوضحت مصادر فلسطينية أن العائلة التي تقيم في المبنى فوجئت اليوم باقتحامه ومحاصرته من قبل قوات الاحتلال ومن ثم القيام بهدمه دون سابق إنذار.
وتواصل سلطات الاحتلال سياساتها القمعية والتعسفية ضد الفلسطينيين حيث أعلنت منظمات حقوقية أنها زادت من عمليات هدم منازل الفلسطينيين خلال النصف الأول من العام الجاري موضحة أنها هدمت 168 مسكنا في النصف الأول من 2016 في المدن والقرى الفلسطينية في الضفة الغربية وأن 740 فلسطينيا أصبحوا بلا مأوى بينهم 384 قاصرا.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 486


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top