العراق | مقتل عشر نساء وإصابة آخرين بقصف لـ “التحالف الدولي” استهدف مجلس عزاء في كركوك شمال العراق

أخبار الأمة العربية والعالم العراق | مقتل عشر نساء وإصابة آخرين بقصف لـ “التحالف الدولي” استهدف مجلس عزاء في كركوك شمال العراق



bbb
قتلت عشر نساء وأصيب اخرون جراء قصف نفذه “التحالف الدولي” الذي تقوده واشنطن استهدف مجلس عزاء في كركوك شمال العراق، ونقل موقع “السومرية نيوز” عن متحدث باسم قوات الحشد الشعبي العراقية قوله.. إن “طائرات مقاتلة تابعة للتحالف الدولي قصفت اليوم مجلس عزاء في قضاء داقوق الواقع على بعد 35 كيلومترا جنوب كركوك ما أسفر عن مقتل عشر نساء وإصابة عدد من الرجال مضيفا.. إنه لم يعرف لغاية الآن السبب الذي دعا طيران “التحالف الدولي” إلى تنفيذها.
يشار إلى أن الولايات المتحدة تقود تحالفا استعراضيا من عشرات الدول بحجة محاربة تنظيم “داعش” الإرهابي في سورية والعراق وهو يعمل من دون قرار من مجلس الأمن الدولي وبشكل مخالف لمبادئ الأمم المتحدة التي تنص على احترام سيادة الدول.
من جهة أخرى أعلن سامي بيرقدار مسؤول المراسلين في فضائية “توركمن ايلي” ان مسؤول قسم الاخبار في الفضائية احمد نجم الدين هاجر اوغلو قتل بنيران قناصة من تنظيم “داعش” الارهابي وسط كركوك.
وأوضح بيرقدار في تصريح له إن هاجر أوغلو كان في طريقه لمنزله الواقع في حي الواسطي عندما تعرض للقنص في حي تسعين وسط كركوك.
تاريخ النشر: 22-10-2016 - عدد المشاهدات: 183

أخبار ذات صلة:
 


تعريف جامعة الأمة العربية
النظام الداخلي
إحصائية شاملة
قدّم طلب انتساب للجامعة
أسرة الموقع
اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الأمة العربية © 2013 - 2018
By N.Soft