جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 فلسطين المحتلة | إصابة عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال القنابل الغازية على أهالي بلدة قباطية بالضفة الغربية

أخبار الأمة العربية والعالم فلسطين المحتلة | إصابة عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال القنابل الغازية على أهالي بلدة قباطية بالضفة الغربية


8
أصيب عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي القنابل الغازية المسيلة للدموع على أهالي بلدة قباطية جنوب جنين بالضفة الغربية، وذكر مدير إسعاف الهلال الأحمر في البلدة مصطفى كميل لوكالة وفا الفلسطينية أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة شبان فلسطينيين خلال اقتحام البلدة ومداهمتها عددا من المنازل.
كما نفذت قوات الاحتلال حملة مداهمات واعتقالات في مدينة الخليل وبلدة السموع المجاورة اعتقلت خلالها عددا من الفلسطينيين عرف منهم الأسير المحرر هيثم سياج وسط إطلاق قوات الاحتلال القنابل الصوتية على المواطنين في المنطقة.
وفي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال الشاب باسل عطا الأعرج 21 سنة بعد دهم منزل والده في قرية الولجة غرب بيت لحم.
وكان الفتى الفلسطيني خالد بحر أحمد البالغ من العمر 15 عاما استشهد الليلة الماضية برصاص قوات الاحتلال في بلدة بيت أمر شمال الخليل بالضفة الغربية.
وفي غزة استهدفت زوارق الاحتلال صباح اليوم مراكب الصيادين في عرض بحر مدينة دير البلح وسط قطاع غزة وأجبرتها على العودة نحو الشاطئ.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 544


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top