جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 العراق | القوات العراقية تحرر منطقة تل كصيبة شرق تكريت في محافظة صلاح الدين والسورة شرق الرمادي

أخبار الأمة العربية والعالم العراق | القوات العراقية تحرر منطقة تل كصيبة شرق تكريت في محافظة صلاح الدين والسورة شرق الرمادي


حررت القوات العراقية اليوم كامل منطقة تل كصيبة شرق تكريت في محافظة صلاح الدين من تنظيم “داعش” الإرهابي.

وقال محافظ صلاح الدين رائد الجبوري لموقع السومرية نيوز العراقي إن “القوات الأمنية المشتركة تمكنت من تحرير منطقة تل كصيبة بين حقول علاس والبو عجيل شمال صلاح الدين”.

وكان القيادي في الحشد الشعبي جبار المعموري أعلن في وقت سابق عن إحباط هجوم واسع شنه إرهابيو داعش على منطقة تل كصيبة الواقعة شمال محافظة صلاح الدين مشيراً إلى أن القوات الأمنية مدعومة بالحشد الشعبي كبدت التنظيم الإرهابي خسائر فادحة.

وفي وقت سابق اليوم حررت القوات العراقية منطقة السورة شرق الرمادى مركز محافظة الأنبار وقضت على عشرات الإرهابيين في حين استطاعت تطهير 90 بالمئة من منطقتى البوعيثة والجزيرة شمال مدينة الرمادى من تنظيم “داعش” الإرهابي.

من جانب آخر قتل مدني وأصيب آخر بتفجير إرهابي بعبوة ناسفة شمال شرق بعقوبة في محافظة ديالي العراقية.

وأفاد مصدر محلي عراقي بالمحافظة بأن “عبوة ناسفة كانت موضوعة في أرض زراعية قرب قضاء بلدروز على بعد 30 كم شرق بعقوبة انفجرت ما أسفر عن مقتل مدني وإصابة آخر بجروح بليغة تصادف مرورهما لحظة الانفجار”.

في سياق متصل أصيب مدني بانفجار عبوة ناسفة في ناحية اليوسفية جنوبي بغداد في حين عثر على جثة رجل قضى رمياً بالرصاص في منطقة السيدية جنوب العاصمة بغداد أيضا.

وكان عشرات العراقيين قتلوا وأصيبوا في تفجيرات إرهابية انتحارية وقعت في بغداد يوم الاثنين الماضي.

تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 581


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top