فلسطين المحتلة | الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 11 فلسطينياً بالضفة الغربية وقطاع غزة

أخبار الأمة العربية والعالم فلسطين المحتلة | الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 11 فلسطينياً بالضفة الغربية وقطاع غزة



6
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي تسعة فلسطينيين من الضفة الغربية اضافة الى صيادين اثنين قبالة بحر غزة بعد استيلائها على مركبهما، وذكرت مصادر محلية لوكالة وفا الفلسطينية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد العثمان بعد مداهمة منزل ذويه في مخيم جنين بالتزامن مع إطلاقها القنابل الصوتية والأعيرة المعدنية تجاه الشبان الفلسطينيين الذين تصدوا لها دون أن يبلغ عن إصابات.
وأشارت الوكالة إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت أيضا 4 شبان من جنين وقباطية الليلة الماضية على حاجز عسكري على طريق رام الله نابلس وهم محمد تيسير نزال وأحمد وليد السعدي ووليد محمد السعدي وغسان الدلبح.
بدورها أشارت وكالة معا الفلسطينيية إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الفلسطيني رمزي القنيرة من مخيم جنين إضافة إلى الفلسطينيين أحمد تميم وأحمد محمد عمران وعلي هندي من قرية بورين جنوب غرب نابلس.
إلى ذلك اعتقلت بحرية الاحتلال الإسرائيلي اليوم صيادين اثنين قبالة بحر منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة واستولت على مركبهما.
وتتعمد بحرية الاحتلال يوميا الاعتداء على الصيادين في بحر غزة بإطلاق النار عليهم واعتقالهم والاستيلاء على مراكبهم وإعطاب وتخريب شباك صيدهم.
وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت خلال اليومين الماضيين 21 فلسطينيا فى الضفة الغربية والقدس المحتلة ونصبت حواجز مفاجئة في محيط جنين بالضفة الغربية.
وفي سياق متصل أكد مركز معلومات وادي حلوة اتساع رقعة التشققات في منشآت حي وادي حلوة ببلدة سلوان خلال الأيام الأخيرة بسبب حفريات الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة أسفل الحي.
وأشار المركز إلى وقوع انهيارات أرضية وتخريب في البنية التحتية في عدة منازل.
تاريخ النشر: 29-08-2016 - عدد المشاهدات: 298

أخبار ذات صلة:
 


تعريف جامعة الأمة العربية
النظام الداخلي
إحصائية شاملة
قدّم طلب انتساب للجامعة
أسرة الموقع
اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الأمة العربية © 2013 - 2018
By N.Soft