جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 فلسطين المحتلة | إصابة 33 فلسطينيا برصاص قوات الاحتلال في مخيم الفوار غرب الخليل بالضفة الغربية

أخبار الأمة العربية والعالم فلسطين المحتلة | إصابة 33 فلسطينيا برصاص قوات الاحتلال في مخيم الفوار غرب الخليل بالضفة الغربية


1
أصيب 33 فلسطينيا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مخيم الفوار غرب الخليل بالضفة الغربية بينما أصيب العشرات بالاختناق جراء استنشاقهم قنابل الغاز التي أطلقها الاحتلال.
وذكرت وكالة معا الفلسطينية أنه وفقا لمصادر في الهلال الأحمر الفلسطيني من داخل المخيم فانه منذ ساعات الفجر الأولى تعاملت طواقم الإسعاف المنتشرة في المخيم مع 33 إصابة بالرصاص الذى اطلقته قوات الاحتلال الإسرائيلى حيث تركزت الإصابات في الساق والفخذ.
من جانبه قال أمين البايض من اللجنة الوطنية الفلسطينية لاسترداد جثامين الشهداء المحتجزة لدى سلطات الاحتلال الإسرائيلي “إن شبانا فلسطينيين تصدوا لقوات الاحتلال التي قامت بمداهمة المنازل في المخيم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها في وقت نشرت فيه قوات الاحتلال عددا من القناصة على أسطح المنازل والمناطق المرتفعة والمطلة على المخيم الذين قاموا باستهداف الفلسطينيين حيث أصيب العشرات منهم”.
إلى ذلك ذكرت مصادر محلية في المخيم أن قوات الاحتلال اعتقلت فلسطينيا ونجله بعد قيام قوات الاحتلال بتفتيش منزلهم.
وكانت مصادر فلسطينية أشارت في وقت سابق إلى إصابة سبعة شبان فلسطينيين بالرصاص الحي والأعيرة المطاطية الذي اطلقته قوات الاحتلال خلال اقتحامها مخيم الفوار.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 389


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top