جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 لبنان | رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي يحذر من خطر الإرهاب والتطبيع مع العدو الصهيوني

أخبار الأمة العربية والعالم لبنان | رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي يحذر من خطر الإرهاب والتطبيع مع العدو الصهيوني


8
اعتبر رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب اللبناني أسعد حردان أن الاعتداءات والتهديدات الإرهابية التي تستهدف سورية ولبنان مرتبطة بالإرهاب الذي يضرب العراق والمنطقة والعالم بأجمعه.
ودعا حردان في كلمة أمام مناصري الحزب في ضهور الشوير شرق لبنان الى التنسيق بين الحكومتين اللبنانية والسورية والجيشين اللبناني والعربي السوري لمواجهة الارهابيين واجتثاثهم من المنطقة والتسريع في اتخاذ كل الخطوات والاجراءات المطلوبة صوناً لأمن لبنان واستقراره .
كما دعا إلى ايجاد حل لمعاناة المهجرين في إطار التنسيق مع الحكومة السورية واخراج قضيتهم من دائرة الاستثمار السياسي والتعاطي معها بشكل قانوني وانسانى بحت.
وشدد على أن تحصين لبنان ضد الاحتلال والارهاب يشكل أولوية وطنية لا تتحقق من خلال المواقف فقط بل من خلال الارادة التي تدفع باتجاه اتمام الاستحقاقات وانتخاب رئيس للجمهورية اللبنانية واقرار قانون انتخابات نيابية على أساس الدائرة الواحدة والنسبية والانتخاب وصولاً إلى تفعيل عمل المؤسسات الرسمية الأساسية.
من جهة أخرى أدان حردان الهجمات الارهابية التي طالت مؤخراً العديد من الدول داعيا إلى ضرورة توحيد العالم كله في مواجهة الارهاب والى قيام بعض الدول بوقف دعمها للارهاب .
وحذر حردان من خطورة الاستسلام لسياسة التطبيع مع العدو الصهيوني واصفاً خطوات التطبيع التي تتخذها بعض الانظمة العربية بأنها “خيانة لفلسطين وللقضايا العربية وهي تتعارض مع القيم الوطنية والقومية العربية” داعيا الأحزاب والهيئات والمنظمات الشعبية العربية إلى تفعيل نبض الشارع العربي تضامنا مع فلسطين وإدانة للتطبيع مع العدو الصهيوني.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 526


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top