جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 سورية | الرئيس السوري الدكتور بشار الأسد يقوم بزيارة أبطال الجيش العربي السوري المرابطين على الحدود الأمامية في الغوطة الشرقية

أخبار الأمة العربية والعالم سورية | الرئيس السوري الدكتور بشار الأسد يقوم بزيارة أبطال الجيش العربي السوري المرابطين على الحدود الأمامية في الغوطة الشرقية


SANA10
قام الرئيس السوري بشار الأسد بزيارة لأبطال الجيش العربي السوري والقوات المسلحة المرابطين على الحدود الأمامية في منطقة الغوطة الشرقية بريف دمشق.
وجال الرئيس الأسد على نقاط متقدمة في النسق الأول في مزارع الأغواني في بلدة مرج السلطان منطقة خرابو واطمأن على أوضاع القوات العاملة في تلك المنطقة والتي تمكنت من تحقيق العديد من الإنجازات البطولية في مواجهة التنظيمات الإرهابية التي اعتدت على أهالي تلك المنطقة وخربت ممتلكاتهم ودمرت البنى التحتية بشكل كامل.
وأكد الرئيس الأسد أن المعارك التي يخوضها جيشنا البطل في مواجهة المجموعات الإرهابية هي التي تصنع التاريخ وأن البطولات العظيمة التي يظهرها جنودنا البواسل هي التي حافظت على سورية في وجه الحرب الشرسة التي تتعرض لها لافتا إلى أن جميع السوريين يستمدون قوتهم وتفاؤلهم من خلال هذه البطولات.
وأشار الرئيس الأسد إلى أن صمود وصلابة أهالي المقاتلين في الجيش العربي السوري كانت عاملا أساسيا في تثبيت عزيمة أبنائهم والإنجازات التي حققوها.
وفي نهاية الجولة تناول الرئيس الأسد طعام الإفطار مع عدد من أبطال الجيش والقوات المسلحة المتواجدين في مطار مرج السلطان.
SANA.SY
SANA6
SANA3
SANA1
SANA5
SANA8

تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 685


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top