جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 الحرس الثوري الإيراني يعلن إلقاء القبض على عميلة بريطانية

أخبار الأمة العربية والعالم الحرس الثوري الإيراني يعلن إلقاء القبض على عميلة بريطانية


1
أعلن حرس الثورة الإسلامية في إيران إلقاء القبض على عميلة بريطانية من أصل إيراني في مطار الخميني جنوب العاصمة طهران في نيسان الماضي.
وذكرت استخبارات الحرس الثوري في محافظة كرمان في بيان أن “المدعوة نازنين زاغري تعد أحد العناصر الرئيسية في الشبكات المرتبطة بالأجانب والتي نفذت مهام مختلفة في إطار تحقيق أهداف الاعداء المشؤومة ضمن خطط الحرب الناعمة وقد تم كشفها ضمن عمليات استخباراتية واسعة في الأجواء الافتراضية وعمليات رصد ليتم نقلها فيما بعد إلى سجن كرمان”.
وأشار البيان إلى أن العميلة المذكورة شاركت في التخطيط والتنفيذ لمشاريع إعلامية ضمن مخطط “الإطاحة الناعمة لنظام الجمهورية الإسلامية الإيرانية” وكانت أيضا عضوا بارزا في الشبكات الرئيسية للمنظمات المناوئة لإيران والتي تشرف عليها أجهزة المخابرات والتجسس الأجنبية.
ولفت البيان إلى أن وسائل الإعلام التابعة للدول الاستكبارية وخاصة وسائل الإعلام البريطانية بذلت جهودا كبيرة خلال الأشهر الأخيرة من أجل
دعم هذه العميلة لإثارة الأجواء والإخلال بعزيمة حرس الثورة الراسخة إلا أن هذه المحاولات باءت بالفشل.
وختم البيان بالقول.. إن “زاغري تم احتجازها في جناح في سجن كرمان وقد تم توفير إمكانية الاتصال الهاتفي مع أسرتها إضافة إلى اللقاءات
المباشرة مع أفراد العائلة وفي الوقت الحاضر تم إرسال ملفها إلى طهران لإجراء المراحل القضائية فيما يواصل قسم الاستخبارات في حرس الثورة الإسلامية التحقيق معها”.
وكان قائد القوة البرية في الحرس الثوري الإيراني اللواء محمد باك بور أعلن في نيسان الماضي اعتقال عناصر إرهابية اعترفت بارتباطها بالدول المطلة على الخليج وخاصة نظام آل سعود.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 441


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top