جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 الأمم المتحدة تعتبر إغلاق الأراضي الفلسطينية من قبل الاحتلال الإسرائيلي عقابا جماعيا للفلسطينيين

أخبار الأمة العربية والعالم الأمم المتحدة تعتبر إغلاق الأراضي الفلسطينية من قبل الاحتلال الإسرائيلي عقابا جماعيا للفلسطينيين


الامم-المتحدة
أكد المفوض الاعلى لحقوق الإنسان في الامم المتحدة أن إغلاق الأراضي الفلسطينية من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي يعتبر عقابا جماعيا للفلسطينيين.
وأوضحت المتحدثة باسم المفوض رافينا شمدساني في مؤتمر صحفي نقلته وكالة الصحافة الفرنسية أن التدابير المتخذة من قبل السلطات الإسرائيلية ضد السكان لا تعاقب المسؤولين عن عملية تل أبيب وإنما عشرات وربما مئات الآلاف من الفلسطينيين الأبرياء مضيفة.. “نحن قلقون بشدة إزاء رد السلطات الإسرائيلية الذي يتضمن تدابير يمكن أن ترقى إلى عقاب جماعي غير قانوني” مشيرة إلى أن هذه التدابير ستزيد من الشعور لدى الفلسطينيين بالظلم والإحباط.
وقتل أربعة إسرائيليين وأصيب ستة آخرون بجروح جراء عملية إطلاق نار نفذها شابان فلسطينيان الأربعاء الماضي في تل أبيب قبالة مقر وزارة الحرب الإسرائيلية وقيادة جيش الاحتلال.
وردت سلطات الاحتلال الاسرائيلية بفرض حظر على دخول جميع الفلسطينيين إلى الأراضي المحتلة عام 1948 إضافة إلى تجميد تصاريح 83 ألف فلسطيني كان سمح لهم بالدخول إلى القدس المحتلة خلال شهر رمضان.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 386


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top