جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 سورية | الاثنين 6-6-2016 أولى جلسات مجلس الشعب السوري والجيش العربي السوري يواصل عملياته بنجاح في ريف حماة الشرقي ويستعيد قرية أبو العلاج والتلال المحيطة بها

أخبار الأمة العربية والعالم سورية | الاثنين 6-6-2016 أولى جلسات مجلس الشعب السوري والجيش العربي السوري يواصل عملياته بنجاح في ريف حماة الشرقي ويستعيد قرية أبو العلاج والتلال المحيطة بها


1

يعقد مجلس الشعب السوري يوم الاثنين 6-6-2016 جلسته الأولى من الدورة العادية الأولى للدور التشريعي الثاني وذلك عند الساعة الثانية عشرة ظهرا.
وكان السيد الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية أصدر في الـ 24 من أيار الماضي المرسوم رقم 146 لعام 2016 القاضي بدعوة مجلس الشعب للدور التشريعي الثاني للانعقاد لأول مرة يوم الاثنين المصادف في 6-6-2016.
تواصل وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية عملياتها بنجاح في الريف الشرقي لحماة.
وقال مصدر عسكري في تصريح لـ سانا إن وحدات من الجيش استعادت قرية أبو العلاج والتلال المحيطه بها على بعد نحو 10 كم شرق مفرق زكية، وتقوم بمطاردة فلول تنظيم “داعش” الإرهابي في المنطقة وكبدته عشرات القتلى والمصابين، ودمرت مقر قيادة له ومنصة إطلاق صواريخ وعددا من العربات المدرعة والآليات.
وحدة من الجيش توقع 20 من إرهابيي “داعش” بين قتيل ومصاب في تل اشيهب بريف السويداء الشمالي الشرقي
كما نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة فجر اليوم عمليات مركزة على تجمعات وآليات لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية بريف السويداء الشمالي الشرقي.
وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن وحدة من الجيش بعد معلومات دقيقة وجهت رمايات مكثفة على تجمع وتحرك لمجموعة إرهابية من تنظيم “داعش” في تل اشيهب الواقع على أطراف بادية السويداء.
وأشار المصدر إلى أن العملية “أسفرت عن سقوط 20 إرهابيا بين قتيل ومصاب وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وعتاد حربي”.
إلى ذلك تأكد وفقا للمصدر العسكري “تدمير عربات لتنظيم داعش الإرهابي بعضها مزود برشاشات متنوعة خلال عملية لوحدة من الجيش ضد تجمعات التنظيم في قرية المفطرة” شمال شرق مدينة السويداء بنحو 75 كم.
ودمرت وحدة من الجيش أمس مربض مدفعية لتنظيم “داعش” الإرهابي في قرية القصر بالريف الشمالي الشرقي.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 453


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top