جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 العراق | ارتفاع عدد قتلى التفجيرات الإرهابية التي ضربت بغداد ومحيطها إلى عشرين شخصا على الأقل

أخبار الأمة العربية والعالم العراق | ارتفاع عدد قتلى التفجيرات الإرهابية التي ضربت بغداد ومحيطها إلى عشرين شخصا على الأقل


00

ارتفع عدد قتلى الهجمات الارهابية التي ضربت العاصمة العراقية بغداد ومحيطها إلى عشرين شخصا على الأقل إضافة إلى إصابة العشرات.
ونقلت ا ب عن الشرطة العراقية قولها إن “أكثر الهجمات دموية استهدف حي الشعب بالعاصمة بغداد حيث فجر ارهابي انتحاري سيارته المفخخة مستهدفا نقطة تفتيش بالقرب من منطقة تجارية ما اسفر عن مقتل ثمانية مدنيين وثلاثة جنود اضافة إلى إصابة 14 آخرين”.
وفي حادث منفصل اعلنت الشرطة العراقية مقتل اربعة مدنيين واثنين من رجال الشرطة وإصابة 19 آخرين عندما فجر انتحاري سيارة مفخخة بسوق في بلدة الطارمية التي تبعد 50 كيلو مترا شمال بغداد.
وفي هجوم إرهابي ثالث قتل ثلاثة اشخاص واصيب عشرة اخرون نتيجة انفجار قنبلة مثبتة على دراجة نارية في حي الصدر شرق بغداد.
وكانت حصيلة سابقة افادت بمقتل خمسة عراقيين واصابة العشرات فى تفجيرين إرهابيين شمال وشرق العاصمة العراقية بغداد فيما تمكنت القوات العراقية من تفجير سيارة مفخخة كانت تستهدف مركز شرطة الطارمية شمال بغداد دون وقوع إصابات.
يذكر أن سبعة عراقيين قتلوا امس واصيب 35 اخرون بجروح جراء تفجير ارهابي نفذه انتحاري في حي المعلمين بمنطقة المقدادية في محافظة ديالي العراقية.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 417


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top