جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 اليمن | مصدر عسكري يمني: مقتل 20 من مرتزقة العدوان السعودي في محافظة شبوة

أخبار الأمة العربية والعالم اليمن | مصدر عسكري يمني: مقتل 20 من مرتزقة العدوان السعودي في محافظة شبوة


1
قتل 20 من مرتزقة النظام السعودي وأصيب آخرون اليوم إثر تصدي الجيش اليمني واللجان الشعبية لمحاولتهم التقدم في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة جنوب شرق اليمن في انتهاك جديد لاتفاق وقف إطلاق النار في البلاد.
وقال مصدر عسكري يمني في تصريح نقلته وكالة سبأ اليمنية إن” الجيش اليمني واللجان الشعبية كسروا محاولة زحف لمرتزقة العدوان باتجاه مديرية عسيلان بمحافظة شبوة ما أدى إلى مقتل 20 إرهابياً وإصابة آخرين في المعارك التي اندلعت بالمنطقة كما تم تكبيد المرتزقة خسائر جسيمة في العتاد العسكري.
ويواصل طيران النظام السعودي خرقه لوقف إطلاق النار في اليمن منذ الإعلان عن التوصل إليه في الحادي عشر من نيسان الماضي وجدد طيران العدوان السعودي تحليقه في سماء محافظات تعز والجوف والبيضاء ومأرب وشن عدة غارات على مناطق مختلفة من محافظات حجة و الحديدة  وعمران.
إلى ذلك أكدت مصادر عسكرية يمنية مقتل أحد ابرز المتزعمين الميدانيين لمرتزقة “العدوان السعودي” مع عدد من مرافقيه عقب مواجهات مع عناصر من الجيش واللجان الشعبية في مديرية الغيل في محافظة الجوف شرق اليمن.
وأوضحت المصادر أن الجيش واللجان الشعبية اليمنية تمكنوا من التصدي لهؤلاء وإجبارهم على التراجع بعد تكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.
من جانبها حملت لجنة التهدئة التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية في محافظة شبوة اليوم مرتزقة العدوان السعودي مسؤولية تفجير الأوضاع في المحافظة وتداعياتها بعد الاعتداءات المتكررة على أكثر من منطقة.
وكان العدوان السعودي صعد مؤخراً من غاراته على مختلف المحافظات اليمنية فيما استمر مرتزقته بمحاولة التقدم في محافظات مأرب والجوف شبوة وتعز.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 395


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top