جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 سورية | عشرات الشهداء والجرحى جراء تفجيرات إرهابية متزامنة في مدينتي طرطوس وجبلة وحركة أحرار الشام الإرهابية تتبنى

أخبار الأمة العربية والعالم سورية | عشرات الشهداء والجرحى جراء تفجيرات إرهابية متزامنة في مدينتي طرطوس وجبلة وحركة أحرار الشام الإرهابية تتبنى


IMG_4199

ارتقى عدد من الشهداء وأصيب عشرات الأشخاص نتيجة تفجيرات إرهابية متزامنة استهدفت مدينتي طرطوس وجبلة.
مدينة جبلة : ذكر مراسل الوكالة العربية السورية للأنباء سانا إن تفجيرين إرهابيين وقعا على المدخل الرئيسي لكراج مدينة جبلة ما تسبب بارتقاء عدد من الشهداء وإصابة عشرات المواطنين وإلحاق أضرار مادية كبيرة في المكان.
ولفت المراسل إلى وقوع تفجير إرهابي قرب مديرية كهرباء جبلة بالتزامن مع تفجير إرهابي انتحاري نفسه بحزام ناسف على مدخل قسم الإسعاف في مشفى جبلة الوطني ما تسبب باستشهاد وإصابة عدد من الأشخاص.
وذكر مدير صحة اللاذقية الدكتور عمار غنام أن التفجير الإرهابي ألحق أضرارا مادية كبيرة بالمشفى وسيارات الإسعاف التي كانت تنقل الجرحى.
وفي طرطوس أفاد مراسل سانا بوقوع 3 تفجيرات إرهابية صباح اليوم في الكراجات الجديدة والضاحية السكنية مقابل الكراجات بمدينة طرطوس حيث انفجرت سيارة مفخخة على باب الكراج بينما قام إرهابي انتحاري بتفجير نفسه بحزام ناسف ضمن الكراج.
وذكر المراسل أن إرهابيا فجر نفسه بالتزامن مع التفجيرات التي وقعت في الكراجات الجديدة في الضاحية السكنية مقابل الكراجات من الجهة الغربية ما أسفر عن وقوع عدد من الإصابات.
ولفت محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى في تصريح لـ سانا إلى أن وقوع التفجيرات الإرهابية في مكان مكتظ بالحركة المرورية تسبب باستشهاد وإصابة العديد من الأشخاص مبينا أن المشافي العامة والخاصة المنتشرة في المدينة قامت بتقديم جميع الخدمات الطبية والعلاجية للجرحى الذين أصيبوا في التفجيرات.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 491


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top