جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية تؤكد على خيار المقاومة وحق العودة

أخبار الأمة العربية والعالم الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية تؤكد على خيار المقاومة وحق العودة


1

أكدت الأمانة العامة للموءتمر العام للاحزاب العربية على التمسك بخيار المقاومة وحق العودة للشعب الفلسطيني إلى أرضه ودياره وإقامة دولته المستقلة على كامل التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس ودعم الانتفاضة الفلسطينية لدحر الاحتلال الاسرائيلي وعملائه من الارهابيين ومن يدعمهم.
وأوضحت الامانة العامة في بيان بمناسبة الذكرى الـ 68 لنكبة الشعب الفلسطيني “إن ذكرى النكبة تأتي في ظروف تشهد فيها الأمة سلسلة من النكبات تتجسد في بروز تحديات وأخطار إضافية فمع استمرار الإرهاب الصهيوني الذي يحتل أرض فلسطين ويدنس المقدسات ويبني المستوطنات ويغتال الشباب يتعاظم انتشار الارهاب التكفيري في أكثر من بلد عربي ليرتكب المجازر ويحطم الآثار بهدف طمس الثقافة والحضارة وتعميم ثقافة القتل والإلغاء والتفتيت للأرض وللمجتمع خدمة لأعداء الأمة”.
ولفتت الامانة الى الإنجازات والانتصارات التي حققتها المقاومة العربية رغم هذا الواقع المرير حيث هزمت المشروع الامريكي الاسرائيلي لذلك تجري المحاولات لتشويهها عبر وصمها بالإرهاب.
ودعت الامانة جميع الأحزاب والفصائل العربية عامة والفلسطينية خاصة إلى رفض حالة التشتت والانقسام والتوحد في جبهة شعبية عربية شاملة لمكافحة الارهاب بوجهيه الصهيوني العنصري والتكفيري موءكدة حتمية الانتصار في هذه المعركة الوجودية.

تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 446


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top