جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 مئات الأتراك يتظاهرون في اسطنبول استنكارا للمجزرة التي ارتكبتها التنظيمات الإرهابية في الزارة بريف حماة

أخبار الأمة العربية والعالم مئات الأتراك يتظاهرون في اسطنبول استنكارا للمجزرة التي ارتكبتها التنظيمات الإرهابية في الزارة بريف حماة


3

تظاهر مئات المواطنين الأتراك في حيي علي باي اوغلو وغازي في اسطنبول استنكارا للمجزرة البشعة التي ارتكبتها التنظيمات الارهابية المدعومة من النظام التركي في قرية الزارة بريف حماة.
وأصدر ممثلو اتحادات ومنظمات وجمعيات وهيئات أهلية تركية شاركوا في المظاهرة بيانا عبروا فيه عن تضامنهم مع الشعب السوري محملين النظام التركي بزعامة رجب طيب أردوغان مسؤولية المجازر التي وقعت وتقع في سورية يوميا.
وكان إرهابيون من تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات المسلحة التابعة له تسللوا فجر أمس الاول الى بلدة الزارة الواقعة قرب الحدود الادارية مع محافظة حمص وارتكبوا مجزرة بحق أهالي البلدة واختطفوا عددا من أطفالها ونسائها وقاموا بتدمير ونهب الممتلكات.
وأشار المشاركون في المظاهرة “إلى استمرار دعم النظام التركي لكل التنظيمات الارهابية بما فيها النصرة وداعش” مؤكدين أن دعم النظام التركي وحلفائه الخليجيين للتنظيمات الارهابية يهدف الى إشعال نار الفتنة وجر شعوب المنطقة لصراعات دموية خطرة تسهم في تدميرها خدمة للإمبريالية وإسرائيل.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 425


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top