فلسطين المحتلة | طيران الاحتلال الإسرائيلي يجدد اعتداءاته على قطاع غزة لليوم الرابع على التوالي واستشهاد امرأة فلسطينية جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة

أخبار الأمة العربية والعالم فلسطين المحتلة | طيران الاحتلال الإسرائيلي يجدد اعتداءاته على قطاع غزة لليوم الرابع على التوالي واستشهاد امرأة فلسطينية جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة



جدد طيران الاحتلال الإسرائيلي اعتداءاته على قطاع غزة لليوم الرابع على التوالي واستهدف منطقة خزاعة شرق خان يونس.
وذكرت وكالة معا الإخبارية الفلسطينية أن طائرات الاحتلال استهدفت منطقة مفتوحة خلف مدرسة شهداء خزاعة شرق خان يونس فيما أطلقت مدفعية الاحتلال فجرا ثلاث قذائف على شرق رفح جنوب القطاع.
وكانت استشهدت امرأة فلسطينية جراء قصف دبابات الاحتلال الإسرائيلي جنوب قطاع غزة.
وذكرت وكالة وفا الفلسطينية للانباء أن زينة العمور البالغة من العمر 55 عاما أصيبت بشظايا في أنحاء جسدها جراء قذيفة أطلقتها دبابات الاحتلال الإسرائيلي نحو منازل الفلسطينيين شرق منطقة الفخاري ونقلت على إثرها إلى مستشفى غزة الأوروبي ثم أعلن عن استشهادها جراء إصابتها الخطيرة.
وأشارت الوكالة إلى أن مدفعية الاحتلال تواصل إطلاق القذائف صوب أراضي الفلسطينيين ومواقع في جنوب القطاع وتحديداً شرق رفح بينما يجوب طيران الاحتلال الحربي الأجواء على ارتفاعات منخفضة.
وكانت طائرات الاحتلال قصفت صباح اليوم مواقع في مدينة غزة وبلدة بيت لاهيا ما أسفر عن إصابة 4 فلسطينيين بينهم 3 أطفال بجروح.

تاريخ النشر: 07-05-2016 / 08:42:50 - عدد المشاهدات: 145

أخبار ذات صلة:
 


تعريف جامعة الأمة العربية
النظام الداخلي
إحصائية شاملة
قدّم طلب انتساب للجامعة
أسرة الموقع
اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الأمة العربية © 2013 - 2018
By N.Soft