جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 اليمن | مقتل يمنيين اثنين جراء قصف مرتزقة النظام السعودي لمحافظة تعز

أخبار الأمة العربية والعالم اليمن | مقتل يمنيين اثنين جراء قصف مرتزقة النظام السعودي لمحافظة تعز


قتل يمنيان اثنان اليوم جراء قصف مرتزقة النظام السعودي لمحافظة تعز في خرق جديد لاتفاق وقف إطلاق النار في حين تتواصل الغارات التي تشنها طائرات العدوان السعودي على عدد من محافظات اليمن.
ونقلت وكالة سبأ عن مصدر عسكري يمني قوله “إن رجلا وامرأة قتلا في حي الأربعين بمنطقة كلابة وقرية الجريبة بمديرية الوازعية بمحافظة تعز جراء قصف مرتزقة العدوان السعودي للمنطقتين” مشيرا إلى أن وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية تصدت لمحاولتي تقدم من قبل مرتزقة العدوان باتجاه الأمن المركزي ومنطقة كلابة ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة وإعطاب دبابة تابعة لهم.
كما واصل طيران بني سعود تحليقه المكثف في سماء محافظات تعز والحديدة وعمران وصعدة والجوف وصنعاء والمحويت والبيضاء ومأرب مع خرق جدار الصوت فيما انتشرت السفن الحربية التابعة للعدوان قبالة السواحل الغربية لمحافظة تعز.
في غضون ذلك تصدت وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية لزحف كبير لمرتزقة العدوان السعودي باتجاه منطقة الملح بنهم على الأطراف الغربية لمحافظة مأرب حيث تم قتل عدد من المرتزقة وتدمير آلية واغتنام أسلحة وذخائر منهم.
وكان مواطن يمنى قتل وأصيب خمسة آخرون أمس الأول بالرصاص والقصف الصاروخي لمرتزقة النظام السعودي على محافظتي تعز وشبوة في اليمن.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 413


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top