جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 فلسطين المحتلة | استشهاد شاب وفتاة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شمال القدس المحتلة

أخبار الأمة العربية والعالم فلسطين المحتلة | استشهاد شاب وفتاة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شمال القدس المحتلة


قضت القوات العراقية على ما يسمى وزير النفط في تنظيم “داعش” الإرهابي بضربة من طائرة بدون طيار في الموصل.
وقال محمود السورجي الناطق الرسمي باسم قوات الحشد الوطني في محافظة نينوى لمراسلة سانا في بغداد إن “طائرة عراقية مسيرة قضت على الإرهابي المدعو وحيد على رشيد السبعاوي المسمى وزير النفط في تنظيم داعش فيما يسمى ولاية الموصل واثنين من مرافقيه اثناء مروره في حي الضباط وسط مدينة الموصل”.
من جهتها أعلنت قيادة عمليات تحرير نينوى مقتل ما يسمى المسؤول العام عن توفير الصواريخ لتنظيم “داعش” الإرهابي في قصف جوى شرق مدينة الموصل.
وأوضحت قيادة العمليات في بيان لها نقلته وكالة الأنباء العراقية واع إن الإرهابي المدعو “ابو خالص” المسؤول عن توفير وتهيئة واطلاق الصواريخ قتل فى قصف جوى استهدف سيارة كانت تقله فى برطلة شرق الموصل.
بدوره أكد الإعلام الحربي العراقي مقتل أربعة عشر إرهابيا مساء أمس في قصف جوى استهدف مقرات وتجمعات الإرهابيين في قريتي النصر وخرائب جبر جنوب الموصل.
وفي محافظة الأنبار أعلن قائد عمليات الانبار اللواء الركن اسماعيل المحلاوى تدمير اربعة انفاق وخمس سيارات تابعة لإرهابيي “داعش” في قصف جوى شمال الفلوجة.
وكانت القوات العراقية المشتركة قضت امس على 78 ارهابيا بينهم متزعمون من جنسيات اوروبية وافريقية واسيوية في تنظيم “داعش” خلال عملياتها لاستعادة السيطرة على مدينة الدولاب غرب محافظة الأنبار.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 392


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top