جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 فلسطين المحتلة | سلطات الاحتلال الإسرائيلي تعلن عن خطط لإقامة أكثر من 200 وحدة استيطانية في الضفة الغربية وتعتقل 24 فلسطينيا في الضفة الغربية

أخبار الأمة العربية والعالم فلسطين المحتلة | سلطات الاحتلال الإسرائيلي تعلن عن خطط لإقامة أكثر من 200 وحدة استيطانية في الضفة الغربية وتعتقل 24 فلسطينيا في الضفة الغربية


أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي عن خطط لإقامة أكثر من 200 وحدة استيطانية في الضفة الغربية.
ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن المتحدثة باسم منظمة السلام الآن الإسرائيلية المناهضة لعمليات الاستيطان حاغيت اوفران قولها اليوم ان “الحكومة الإسرائيلية طلبت من الإدارة المدنية في الضفة الغربية الموافقة على خطط لبناء 229 وحدة جديدة على الأقل في عدة مستوطنات في الضفة الغربية”.
وكانت سلطات الاحتلال الإسرائيلي أعلنت العام الماضي عن تراخيص لإقامة أكثر من 17 ألف وحدة استيطانية في الضفة الغربية معظمها في مدينة القدس وذلك في إطار مخططاتها لتهويد المناطق الفلسطينية وطرد الفلسطينيين من أراضيهم على الرغم من الإدانات الدولية لخطط الاستيطان والمطالبات بوقفها.
وقد اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 24 فلسطينيا في أنحاء مختلفة من الضفة الغربية.
وذكرت وكالة معا الفلسطينية أن قوات الاحتلال اعتقلت 13 فلسطينيا خلال حملة اقتحامات ومداهمات نفذتها الليلة الماضية وفجر اليوم في أنحاء مختلفة من مدينة القدس المحتلة ومن بين المعتقلين مسنون ومرضى.
كما اعتقلت قوات الاحتلال ستة فلسطيينين بينهم أسيران محرران خلال اقتحامها عدة منازل في مدينة نابلس إضافة إلى اعتقال 3 آخرين في بلدة دورا جنوب الخليل وآخر في مدينة طوباس.
كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينتي رام الله والبيرة وداهمت محلات للصرافة وصادرت أموالا ومحتويات منها ومن ثم حرقتها واعتقلت صاحبها.
وداهمت قوات الاحتلال أيضا منطقة عرق اللتون في بلدة بيت آمر شمال الخليل وفتشت مؤسستين تجاريتين في المنطقة وصادرت جهازي تسجيل تصوير كاميرات مراقبة.
وكانت قوات الاحتلال اعتقلت أمس 13 فلسطينيا في الضفة الغربية.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 423


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top