جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 تحالف قوى المقاومة الفلسطينية تستنكر قرار نايل سات بوقف بث قناة المنار

أخبار الأمة العربية والعالم تحالف قوى المقاومة الفلسطينية تستنكر قرار نايل سات بوقف بث قناة المنار


استنكر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية قرار شركة نايل سات للاتصالات والقاضي بوقف بث قناة المنار الفضائية على القمر نايل سات.

وأكدت قوى التحالف في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أن هذا الموقف المتآمر على قناة المنار يعتبر موجها ضد صوت الحق والحرية والمقاومة والكرامة والشرف العربي والإسلامي ويأتي استكمالا لخطوات التآمر على المقاومة وخدمة للكيان الصهيوني والتنظيمات الإرهابية.

وأضاف البيان.. إن “قناة المنار ستبقى منارة للحق والكرامة والشرف العربي ومنارة لكل المقاومين والمناهضين للمشروع الصهيوني الغربي والتكفيري” مؤكدا أن حزب الله “سيبقى رائدا مناضلا ضد المشاريع الصهيونية والغربية والرجعية التي تستهدف العالمين العربي والإسلامي”.

وأكد البيان وقوف تحالف قوى المقاومة الفلسطينية إلى جانب قناة المنار وحزب الله المقاوم باعتباره نقطة مضيئة في العالم العربي في ظل تآمر واستسلام عدد من الأنظمة العربية أمام المشاريع الأمريكية الصهيونية داعيا إلى دعم واسناد “صوت الحق والحرية والشرف والكرامة الانسانية”.

يذكر أن شركة قمر نايل سات حجبت بث قناة المنار وهددت بوقف بث قنوات لبنانية اخرى منها ان بى ان والجديد بحجة عدم تجديد الحكومة اللبنانية للعقد مع شركة نايل سات.

رعد: قرار وقف بث قناة المنار يهدف إلى إسكات صوت المقاومة ومنعها من طرح قضية المقاومة وفلسطين

استنكر رئيس كتلة الوفاء للمقاومة اللبنانية النائب محمد رعد قرار وقف بث قناة المنار مؤكداأن ذلك يهدف الى اسكات صوت المقاومة ومنعها من طرح قضية المقاومة وفلسطين في المنتديات والمحافل المحلية والإقليمية والدولية.88

وقال رعد في كلمة اليوم في بلدة أنصار جنوب لبنان “إن الذين يدعون حماية الديمقراطية في العالم يقبلون بقمع رأي شريف يصدر عن شعب شريف”.

وفي معرض حديثه عن الوضع الداخلي اللبناني قال رعد ” لم يحاكم مسؤول عن فضيحة انكشفت في لبنان لأن التدجيل والتلفيق على الناس هو سيد الموقف” مشيرا إلى أن شعب المقاومة “لم يعد يقبل أن يبقى الوضع على ما هو عليه”.

كما جدد رعد الدعوة الى انتخاب رئيس جديد للجمهورية اللبنانية واكمال مناقشة جدول الحوار الوطني اللبناني.

تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 364


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top