صحيفة ( Politiken ) الدانماركية تنشر كاريكاتير يظهر الكيان الصهيوني بالكلب السعودية | سلطات النظام السعودي تعتقل 11 أميراً رفضوا أوامرها إيران | استمرار المسيرات المليونية في إيران تنديداً بالتدخل الأجنبي أمريكا | (FBI) يبدأ تحقيقاً جديداً مع هيلاري كلينتون صحيفة جيروسليم بوست الصهيونية: في اللحظة المناسبة، يجب على الولايات المتحدة الأمريكية تسليح المتظاهرين الإيرانيين فلسطين المحتلة | الخارجية الفلسطينية تدين مشروع قانون إعدام الأسرى الفلسطينيين لبنان | المنتدى القومي العربي: المقاومة سبيل تحرير القدس اليمن | الصحة العالمية: 471 شخصا مصابون بداء الدفتيريا في اليمن أمريكا | البيت الأبيض يحظر على موظفيه استخدام الهاتف المحمول أثناء الدوام


اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية: حجب نايل سات لقناة المنار استجابة للإملاءات الصهيونية

أخبار الأمة العربية والعالم اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية: حجب نايل سات لقناة المنار استجابة للإملاءات الصهيونية



sana
أدان اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية حجب إدارة قمر نايل سات بث قناة المنار اللبنانية مؤكدا انه استجابة للإملاءات الصهيونية.
واستنكر الاتحاد بقوة في بيان أصدره اليوم المساعي المستمرة لإخماد صوت قناة المنار وطمس صورتها موضحا انها قناة المقاومة والحرية والعرب والمسلمين مشيرا إلى ان هذا التصرف بمثابة ظلم للقناة لا سيما انها أدت دورا بارزا في مجابهة المشاريع الصهيونية ونصرة المقاومة ومواجهة المشروع التكفيري وجميع مشاريع التسلط والاستكبار العالمي والذي يستهدف العزة والسيادة والحرية وحياة الشعوب.
كما أدان الاتحاد جميع المساعي الرامية لمنع حرية التعبير عن الرأي التي كفلتها المواثيق والقوانين الدولية الخاصة بحقوق الإنسان معربا عن رفضه لجميع الممارسات القمعية والظالمة المناهضة لوسائل الإعلام.
وأكد اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية إيمانه بان جميع الحجج والذرائع التي أطلقت ضد قناة المنار لا صحة لها وان التاريخ يشهد بشجاعة هذه القناة وشموخ المبادئ والقيم التي تؤمن بها في قول الحق ومناهضتها للظلم وهو ما جعلها تواجه الهجمات بكل أشكالها الناعمة والخشنة.
وأعرب الاتحاد عن أسفه لأن بعض الشركات والمؤسسات السياسية ردت بالإيجاب على إملاءات الصهاينة وحلفائهم لا سيما في ظل التطورات الجارية التي تشهدها المنطقة والعالم مؤكدا ان الظلم سيخلف نتائج سيئة وستواجه هذه الممارسات مقاومة فاعلة.
وشدد على ان وسائل إعلام المقاومة ستجد الفرصة لاجتياز هذه العقبات وستبحث عن السبل الكفيلة بإيصال صوتها وصورتها بهدف نشر الحقائق رغم العراقيل التي توضع أمام أهدافها.
يذكر ان شركة قمر نايل سات حجبت بث قناة المنار وهددت بوقف بث قنوات لبنانية أخرى منها “ان بي ان” و”الجديد” بحجة عدم تجديد الحكومة اللبنانية للعقد مع شركة نايل سات.
تاريخ النشر: 10-04-2016 / 09:32:13 - عدد المشاهدات: 133

أخبار ذات صلة:
 


تعريف جامعة الأمة العربية
النظام الداخلي
إحصائية شاملة
قدّم طلب انتساب للجامعة
أسرة الموقع
اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الأمة العربية © 2013 - 2018
By N.Soft