اليمن | نظام بني سعود يرتكب مجزرة جديدة راح ضحيتها عشرات اليمنيين في تعز

أخبار الأمة العربية والعالم اليمن | نظام بني سعود يرتكب مجزرة جديدة راح ضحيتها عشرات اليمنيين في تعز



ارتكب نظام بني سعود مجزرة جديدة مروعة بحق اليمنيين العزل في محافظة تعز حيث قتل وأصيب العشرات جراء غارات شنها طيرانه واستهدفت منطقة الربيعي بالضواحي الغربية للمحافظة.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر محلي قوله إن “طيران العدوان السعودي شن غارتين على تجمع للمهمشين في حي الروض بمنطقة الربيعي ما أسفر عن مقتل وإصابة عشرات المواطنين وتدمير معظم منازلهم المبنية من الطين والطوب والقش”.
وجاءت الغارات بعد ساعات من مجزرة مماثلة دمر فيها طيران العدوان السعودي منزلا في منطقة الضباب ما أسفر عن مقتل خمسة مدنيين بينهم ثلاث نساء وطفل.
وفي رده على اعتداءات نظام بني سعود تمكن الجيش اليمني واللجان الشعبية التابعة له من القضاء على عدد من المرتزقة بعد استهدافهم بقصف مدفعي في القرية الجنوبية لمدينة ذباب بمحافظة تعز.
وقال مصدر عسكري إن القصف المدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعات المرتزقة في القرية الجنوبية لمدينة ذباب وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم إضافة إلى تدمير مدرعة تابعة لهم.
وفي محافظة شبوة تمكن الجيش اليمني واللجان الشعبية من تدمير مدرعة إماراتية في منطقة عسيلان كانت ضمن رتل عسكري حاول الزحف باتجاه مواقع الجيش.
وذكر موقع “المسيرة نت” أن المرتزقة عجزوا عن سحب جثث قتلاهم من المدرعة التي التهمتها النيران.
ويواصل نظام بني سعود عدوانه على اليمن وشعبه منذ آذار العام الماضي متسببا بمقتل وجرح الآلاف معظمهم من النساء والاطفال ومخلفا دمارا كبيرا في الممتلكات العامة والخاصة والبنى التحتية في البلاد.
تاريخ النشر: 10-04-2016 / 09:28:00 - عدد المشاهدات: 142

أخبار ذات صلة:
 


تعريف جامعة الأمة العربية
النظام الداخلي
إحصائية شاملة
قدّم طلب انتساب للجامعة
أسرة الموقع
اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الأمة العربية © 2013 - 2018
By N.Soft