جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 مشيخة قطر تسمح لمنتخب إسرائيلي المشاركة في بطولة للكرة الشاطئية بالدوحة

أخبار الأمة العربية والعالم مشيخة قطر تسمح لمنتخب إسرائيلي المشاركة في بطولة للكرة الشاطئية بالدوحة


مرة أخرى تثبت مشيخة قطر اندماجها بصورة كلية في المشروع الصهيوني على حساب القضية الفلسطينية وهذه المرة عبر السماح لمنتخب رياضي صهيوني لكرة الطائرة بدخول قطر والمشاركة في بطولة للكرة الشاطئية.
وذكرت قناة روسيا اليوم إن “منتخب كرة الطائرة في إسرائيل يشارك في جولة قطر العالمية المفتوحة للكرة الشاطئية بلاعبين اثنين وصلا إلى قطر بصورة سرية بعد حصولهما على تأشيرة دخول ضمن بعثة تضم أيضا رئيس اتحاد كرة الطائرة الإسرائيلي ومدربا”.
ونقلت إذاعة إسرائيلية عن مدير اتحاد كرة الطائرة “ينيب نويمان” قوله إن “اشتراك المنتخب في الدورة جاء بعد موافقة قطر ولجنتها الأولمبية” مشيرا إلى أن مشيخة قطر اتخذت إجراءات حراسة مشددة لحماية البعثة الرياضية الصهيونية وإحاطتها بالترحاب الشديد.
يشار إلى أن رفع العلم الصهيوني في مشيخة قطر لاقى استنكار وسخرية مغردي “تويتر” الذين لم يتوانوا عن التعبير عن غضبهم واستهزائهم من الحدث الذي اعتبروه يمس بصفة مباشرة بعروبتهم وانتمائهم للقضية الفلسطينية إضافة لرفضهم القاطع لسياسة الكيان الصهيوني.
يذكر أن بعض دول الخليج باتت تتسابق بزيادة العلاقات مع الكيان الصهيوني بصورة مباشرة أو غير مباشرة ومشاركة هذا الكيان الغاصب في التآمر على القضايا والحقوق العربية.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 382


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top