جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 اليمن | مئات آلاف اليمنيين يتظاهرون استنكارا لاستمرار العدوان السعودي على اليمن

أخبار الأمة العربية والعالم اليمن | مئات آلاف اليمنيين يتظاهرون استنكارا لاستمرار العدوان السعودي على اليمن


تظاهر مئات آلاف اليمنيين اليوم في العاصمة اليمنية صنعاء استنكارا لمواصلة نظام آل سعود عدوانه على اليمن منذ عام.
وردد المتظاهرون الذين تجمعوا في ساحة جنوب الكلية الحربية في صنعاء هتافات تستنكر جرائم نظام آل سعود بحق أبناء الشعب اليمني.
وقال رئيس المكتب السياسي لحركة أنصار الله اليمنية صالح الصماد: “ليس أمام الشعب اليمني وتضحياته الكبيرة بعد عام من العدوان السعودي الأمريكي الغاشم إلا النصر وهزيمة العدوان” مضيفا: “أنتم على مشارف النصر وساعات الحسم قد دنت بفعل صمودكم وثباتكم”.
وأكد الصماد فشل كل أهداف العدوان “الدنيئة” على مختلف الصعد رغم الإمكانيات الهائلة التي سخرها والتدمير والجرائم التي ارتكبها والحصار الجائر الذي فرضه على اليمن بالتوازي مع الحرب النفسية والإعلامية التي استخدمت فيها كل الوسائل للنيل من الشعب اليمني ومحاولة تركيعه وجعل اليمن مسرحا للفوضى والقتل.
وحذر الصماد من المؤامرات التي يحيكها العدوان بعد فشله عسكريا وقال: “بعد أن فشل العدوان في تحقيق ما يريده بآلته العسكرية يسعى لتحقيق أهدافه عن طريق السياسة والمال” .
كما شهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء تجمعا جماهيريا تحت شعار “عام من الصمود والتحدي في مواجهة العدوان” حيث انتقد الرئيس اليمني السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام علي عبد الله صالح في كلمة له موقف مجلس الأمن الدولي الذي لم يحرك ساكناً تجاه ما يرتكبه العدوان السعودي من جرائم بحق الشعب اليمني داعيا إياه إلى تحمل مسؤولياته وإيقاف العدوان على الشعب اليمني وإصدار قرار بفرض حظر الأسلحة على النظام السعودي
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 400


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top