جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 فلسطين المحتلة | سلطات الاحتلال الاسرائيلي تصادر 1200 دونم من الأراضي الفلسطينية في نابلس، وتعتقل 3 فلسطينيين في بيت لحم والقدس المحتلة

أخبار الأمة العربية والعالم فلسطين المحتلة | سلطات الاحتلال الاسرائيلي تصادر 1200 دونم من الأراضي الفلسطينية في نابلس، وتعتقل 3 فلسطينيين في بيت لحم والقدس المحتلة


قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي مصادرة 1200 دونم من الأراضي الزراعية الفلسطينية في قرى اللبن الشرقية والساوية وقريوت جنوب نابلس بالضفة الغربية.

وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس لوكالة وفا الفلسطينية..”إن سلطات الاحتلال قررت استملاك هذه الاراضي لصالح حكومة الاحتلال”.

من جهة أخرى قامت قوات الاحتلال بأعمال تجريف لأرض في أريحا تبلغ مساحتها 650 دونما مزروعة بأشجار النخيل.

وقال مدير عام أوقاف أريحا مؤيد الحلو..”إنها ليست المرة الأولى التي تعتدي فيها قوات الاحتلال الإسرائيلي على أراضي الوقف” مؤكدا أن هذه الاعتداءات لن تمنع الشعب الفلسطيني من الدفاع عن أرضه.

وقد اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ثلاثة فلسطينيين من مدينتي بيت لحم والقدس المحتلة.

وذكرت وكالة وفا الفلسطينية أن قوات الاحتلال اعتقلت شابين من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم بعد دهم منزليهما وتفتيشهما واعتقلت طفلا يبلغ من العمر 14 عاما من منطقة راس البستان ببلدة العيزرية جنوب شرق مدينة القدس المحتلة وداهمت عددا من منازل الفلسطينيين.

كما أصيب العديد من الشبان الفلسطينيين بالرصاص الحي عقب اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة العيزرية بينما اقتحمت تعزيزات من قوات الاحتلال حي جبل المكبر في القدس وهدمت جرافاتها منزل شقيق أسيرة فلسطينية.

إلى ذلك توغلت آليات للاحتلال شرق بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة داخل أراضي الفلسطينيين وشرعت بأعمال تجريف وتمشيط في المكان.

تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 467


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top