جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 دمشق | الإعلان قريباً عن إطلاق جامعة الأمة العربية خلال ملتقى التجمع العربي والاسلامي

أخبار الأمة العربية والعالم دمشق | الإعلان قريباً عن إطلاق جامعة الأمة العربية خلال ملتقى التجمع العربي والاسلامي


أفادت فيدا وردة موفد بانوراما الشرق الأوسط لدمشق، أنه بعد المطالب خلال ملتقى التجمع العربي والاسلامي، والذي يقام في العاصمة السورية دمشق، بإنشاء جامعة عربية مقاومة أعلن كل من الدكتوره هاله الأسعد، والدكتور النائب الكويتي الدشتي، والدكتور ابراهيم عواضه، خبر بدء خطوات عملية لتأسيس جامعة الامة العربية وتسجيلها رسمياً بعدد من الدول العربية والاجنبية.
وقالت الدكتورة الأسعد أن هذه الجامعة كانت قد أطلقت مشروع المقاومة القانونية في السابع عشر من شباط فبراير عام ٢٠١٣ في بيروت
وتابعت الأسعد :”نزف لكم خبر تأسيس جامعة الامة العربية والتي سيعلن خلال الأيام القليله المقبله عن زمان ومكان المؤتمر التأسيسي لها”.
وعطفاً على ما أوضحه كل من الدكتور الدشتي والدكتوره هالة الأسعد ومن خلال مداخله من المحامي ابراهيم عواضه عن أجواء التضامن مع سوريا قيادة وشعباً وجيشاً اعتبر أنه من مدرسة المقاومه وحيث يجب أن نكون سنكون ومن هنا نحن في دمشق لبناء هذا الواقع.
وأكد أن هذا الحضور يمثل جزءاً من الأمة العربية، مشيراً لوجود فرق بين بعض الأنظمة وبين الشعوب وكون هناك جامعة لا تمثل الشعوب قررت تجميد عضوية سورية فإن هذا دافعاً لتأسيس جامعه تمثل الشعوب .
واعلن المحامي عواضه انه سيتم إعلان تأسيسها عبر مؤتمر سيعقد في بيروتً بتاريخ ٥/٥/٢٠١٦ في بيروت للحفاظ على هويتها العربيه التي حاول البعض تشويهها وسيتم ذلك برعايه معنويه لفخامة المقاوم قائد الامه العربية.
يشار إلى أن هذا الملتقى يجري برعاية فعلية من الرئيس بشار الاسد وحضور فخامة الرئيس اللبناني السابق اللبناني اميل لحود .
وشكر عواضة الحاضرين على هذه المظاهره المقاومه لدعم سوريا وقائدها وجيشها وشعبها .
الخبر منقول عن بانوراما الشرق الأوسط |
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 399


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top