جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 القضاء اللبناني يؤكد مشاركة 26 ارهابيا بتخطيط وتنفيذ تفجيرات إرهابية في ضاحية بيروت الجنوبية ومناطق أخرى

أخبار الأمة العربية والعالم القضاء اللبناني يؤكد مشاركة 26 ارهابيا بتخطيط وتنفيذ تفجيرات إرهابية في ضاحية بيروت الجنوبية ومناطق أخرى


أعلن قاضي التحقيق العسكري الاول في المحكمة العسكرية اللبنانية رياض ابو غيدا قيام 26 إرهابيا تم القاء القبض عليهم بالمشاركة في العمليات والتفجيرات الارهابية التي وقعت في الضاحية الجنوبية لبيروت والشمال وفي مختلف الأراضي اللبنانية.

وأكد القاضي ابو غيدا انتماء الارهابيين الموقوفين إلى تنظيم “داعش” الإرهابي والتخطيط للقيام بأعمال وتفجيرات ارهابية في مناطق مختلفة من لبنان مشيرا إلى أن بعض الموقوفين نقل متفجرات وأحزمة ناسفة وأسلحة إلى لبنان وتم اخفاوءها في مناطق عدة واستخدمت في التفجيرات الارهابية في بيروت والشمال.

ولفت القاضي اللبناني إلى أن بعض الإرهابيين نقل أشخاصا انتحاريين لتنفيذ عمليات انتحارية وقتل عدد اكبر من الناس موضحا أن الإرهابيين السوريين عماد غياث وعامر الفريج المعروف بـ “وليد” نفذا عمليتين انتحاريتين في ضاحية بيروت الجنوبية ادتا الى قتل وجرح العشرات من الأشخاص وتدمير الممتلكات العامة والخاصة.

وقال القاضي اللبناني إنه تم إلقاء القبض على الانتحاري ابراهيم الجمل في طرابلس قبل أن يفجر نفسه في منطقة جبل محسن فيما لا يزال آخرون فارين.

وكان الجيش اللبنانى أوقف أمس أربعة سوريين في النبطية بجنوب لبنان لانتمائهم إلى تنظيم إرهابي.

تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 299


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top