جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 فلسطين المحتلة | استشهاد ثلاثة فلسطينيين برصاص الاحتلال واعتقال 12 آخرين في القدس المحتلة والضفة الغربية

أخبار الأمة العربية والعالم فلسطين المحتلة | استشهاد ثلاثة فلسطينيين برصاص الاحتلال واعتقال 12 آخرين في القدس المحتلة والضفة الغربية


استشهد ثلاثة فلسطينيين وأصيب اثنان آخران بجروح خطيرة جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار عليهم في القدس المحتلة والضفة الغربية.

وأفادت وكالة معا الفلسطينية ان شابين فلسطينيين استشهدا وأصيب فلسطيني ثالث بجروح خطيرة جراء اطلاق قوات الاحتلال الاسرائيلي النار عليهم قرب باب العامود في القدس المحتلة.
وزعمت مصادر الاحتلال أن الشهيدين نفذا عملية إطلاق النار على حافلة إسرائيلية في مستوطنة /راموت/ شمال القدس في وقت سابق دون إصابات.

كما استشهد شاب فلسطيني ثالث وأصيب آخر وصفت حالته بالخطيرة بنيران قوات الاحتلال بذريعة محاولة تنفيذ عملية طعن بالقرب من محافظة سلفيت بالضفة الغربية.

وكان أربعة فلسطينيين استشهدوا امس برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلى بينما قتل مستوطن اسرائيلي وأصيب 9 آخرون في عمليات نفذها شبان فلسطينيون في مناطق متفرقة من الاراضى الفلسطينية المحتلة.

في غضون ذلك شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي حملات دهم واسعة واعتقالات طالت 12 فلسطينيا بينهم صحفي في الضفة الغربية والقدس المحتلة.

كما داهمت قوات الاحتلال منزلي الشهيدين بشار مصالحة في بلدة حجة قرب قلقيلية بعد اغلاق مداخل البلدة ومنزل الشهيد عبد الرحمن رداد من قرية الزاوية قرب سلفيت وحققت مع ذويهم.

وكانت قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت أمس 13 فلسطينيا خلال عمليات مداهمة في مناطق مختلفة من الضفة الغربية.

من جهة أخرى أعلنت سلطات الاحتلال اليوم عن مقتل عنصر في المخابرات الاسرائيلية /الشاباك/ الليلة الماضية عن طريق اطلاق قوات الاحتلال النار عليه خطأ في محيط قطاع غزة دون اعطاء تفاصيل إضافية
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 391


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top