جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 تونس | وزارة الداخلية التونسية تعلن عن اعتقال 16 إرهابيا خلال عملية لمكافحة الإرهاب في ولاية جندوبة شمال غرب البلاد

أخبار الأمة العربية والعالم تونس | وزارة الداخلية التونسية تعلن عن اعتقال 16 إرهابيا خلال عملية لمكافحة الإرهاب في ولاية جندوبة شمال غرب البلاد


أعلنت وزارة الداخلية التونسية اعتقال 16 إرهابيا ومقتل رجل في الستين من عمره عن طريق الخطأ خلال عملية لمكافحة الإرهاب في ولاية جندوبة شمال غرب البلاد.

وكانت مصادر إعلامية تحدثت عن إلقاء الجيش التونسي القبض على سبعة إرهابيين بعد عمليات تمشيط بولاية جندوبة إثر رصد الأهالي هناك تحركات مشبوهة لمجموعة إرهابية.

وقال ياسر مصباح المتحدث باسم الوزارة لوكالة فرانس برس إنه تم خلال العملية “اعتقال 16 عنصرا إرهابيا أصيب أحدهم بالرصاص في كتفه خلال تبادل لإطلاق النار مع القوات الأمنية”.

وأوضح المسؤول التونسي أن بعضا من المعتقلين اعترف بأنهم كانوا يعتزمون إقامة معسكر تدريب في هذه المنطقة الجبلية مضيفا إن قوات الأمن ضبطت في حوزتهم مسدسات وذخيرة.

من جهتها أعلنت وزارة الدفاع مقتل مسلح مفترض خلال تبادل لاطلاق النار مع الجيش في جبل مغيلة في وسط البلاد خلال عملية مطاردة.

وكانت الاجهزة الامنية التونسية فككت السبت الماضي خلية إرهابية تتكون من 6 عناصر بينهم فتاة تنسق مع عناصر إرهابية في سورية والعراق وكانت لديها مخططات لاستهداف أماكن حساسة في عدة مناطق تونسية.

تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 435


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top