جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 أحزاب مصرية في ذكرى الوحدة (سورية ومصر) تجدد تضامنها مع سورية في حربها ضد الإرهاب

أخبار الأمة العربية والعالم أحزاب مصرية في ذكرى الوحدة (سورية ومصر) تجدد تضامنها مع سورية في حربها ضد الإرهاب


جدد عدد من الأحزاب المصرية تضامنه مع سورية في حربها ضد الإرهاب والتنظيمات الارهابية التكفيرية وذلك بمناسبة الذكرى الـ 58 لقيام الوحدة بين سورية ومصر.

وقال رئيس حزب مصر العربي الاشتراكي وحيد الاقصري في تصريح لمراسل الوكالة العربية السورية للأنباء بالقاهرة “ان ذكرى الوحدة بين سورية ومصر التي لن ينساها التاريخ تأتي اليوم وسورية تتعرض لمؤامرة شرسة من قبل الكيان الصهيوني واميركا والغرب إلا ان الجيش السوري أثبت طوال خمس سنوات من عمر الازمة قدرته الفائقة وشجاعته النادرة وكفاءته العالية في التصدي لهذه المؤامرة بكل قوة وحزم”.

وأكد الأقصري وقوف الشعب المصري الى جانب أشقائه في سورية في مواجهة الازمة التي تتعرض لها بلادهم حتى القضاء على الارهاب والتنظيمات الارهابية التكفيرية في هذا البلد.

وبين الاقصري ان الوحدة بين سورية ومصر كانت استجابة لرغبة الجماهير العارمة في كلا البلدين وقال “ان الشعب السوري يحمل راية الحق وشعب مصر معه وكله امل وايمان بأن الوحدة ستتحقق يوما ما مع يقينه بأنه لا نصر لأمة متفرقة أمام أعداء متحدين”.

وفي تصريح مماثل حذر رئيس حزب الوفاق القومي محمد رفعت من مخطط استعماري جديد لاعادة تقسيم المنطقة منوها بصمود سورية شعبا وجيشا وقيادة وصمودها طيلة خمسة أعوام في وجه هذا المخطط التآمري.

وقال “ان وحدة سورية ومصر حتمية والاستعمار يعي هذه الحقيقة جيدا” .

بدوره قال رئيس حزب الجيل ناجي الشهابي ان “الصمود الاسطوري لسورية ومواجهتها لمخطط الأعداء يكتب تاريخا جديدا يبعث الفخر والإعجاب لجيل الأحفاد ويحافظ على وطن عزيز كان دائما درعا لأمته العربية بالرغم من تورط بعض الحكام العرب فى المؤامرة الكونية ضد هذا البلد العزيز”.
واضاف الشهابي ان “وحدة الشعب العربي في سورية ضربت اروع الأمثلة فى الصمود والالتفاف خلف قيادته الوطنية ومواجهة الهجمة الشيطانية بكل قوة وشجاعة”.

وأوضح الشهابي أن الوحدة السورية المصرية أدخلت الرعب في قلوب الاعداء وأقلقتهم مبينا ان الوحدة ما تزال هي الامل في امة عربية واحدة قادرة على الانتصار على مخططات الاعداء.

تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 394


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top