جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 اليمن | القوة الصاروخية للجيش اليمني تطلق صاروخا بالستيا على تجمعات لمرتزقة النظام السعودي في الجوف

أخبار الأمة العربية والعالم اليمن | القوة الصاروخية للجيش اليمني تطلق صاروخا بالستيا على تجمعات لمرتزقة النظام السعودي في الجوف


99

أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم صاروخا بالستيا على تجمعات لمرتزقة النظام السعودي بمنطقة المرازيق بمحافظة الجوف شرق اليمن.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر عسكري قوله “إن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية وبناءً على معلومات ورصد لتحركات المرتزقة استهدفت بصاروخ بالستي من نوع/ قاهر1 /تجمعات لهم بمنطقة المرازيق بمديرية خب والشعف في الجوف” مشيرا إلى أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية مخلفا انفجارات عنيفة هزت المنطقة.

من جهة ثانية ارتفع عدد ضحايا المجزرة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي فجر اليوم في منطقة غافرة بمحافظة صعدة إلى 30 قتيلا بينهم نساء وأطفال.

وذكر موقع “المسيرة نت” اليمني أن ارتفاع عدد الضحايا هو نتيجة الإصابات الحرجة بين المواطنين موضحا أن غارات طيران آل سعود تسببت بتدمير عدد من المنازل كما ألحقت أضراراً مادية كبيرة بممتلكات المواطنين ومزارعهم بالمنطقة المستهدفة.

وكان مصدر محلي في صعدة اعلن في وقت سابق أن “24” يمنيا بينهم10 اطفال وعدد من النساء قتلوا جراء استهداف طيران نظام بنى سعود الاحياء السكنية في منطقة غافرة بمحافظة صعدة في وقت مبكر صباح اليوم.

الى ذلك عاود طيران العدوان السعودي غاراته اليوم على محافظتي صنعاء وصعدة مستهدفا عدة مناطق فيهما.

وكان طيران العدوان السعودي شن أمس غارات على عدد من المحافظات اليمنية مستهدفا منازل المواطنين والبنى التحتية ومحدثا اضرارا كبيرة فيها.

تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 447


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top