جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 فلسطين المحتلة | المطران عطا الله حنا: القدس ستبقى عاصمة فلسطين، وحكومة الاحتلال الاسرائيلي تطالب ترامب بإلغاء حق العودة

أخبار الأمة العربية والعالم فلسطين المحتلة | المطران عطا الله حنا: القدس ستبقى عاصمة فلسطين، وحكومة الاحتلال الاسرائيلي تطالب ترامب بإلغاء حق العودة


أكد المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس أن مدينة القدس ستبقى عاصمة فلسطين.. والفلسطينيون باقون ومتمسكون بها مهما تآمر عليها البعض وخطط لاقتلاعها من الجسد الفلسطيني وطمس معالمها.
ونقلت وكالة معا الفلسطينية عن المطران حنا قوله خلال لقائه وفدا أكاديميا من البرازيل: إن “القدس مدينة مستهدفة في تاريخها وتراثها وهويتها ومقدساتها وأوقافها ويراد اقتلاعها من الجسد الفلسطيني” مؤكدا أن كل هذه المؤامرات والمخططات التي تستهدف القدس ستبوء بالفشل.
وأكد المطران حنا أن القدس ستبقى فلسطينية وعاصمة لفلسطين والقرار الأمريكي باعتبارها عاصمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي لن يزيدنا إلا ثباتا وصمودا وتمسكا بمدينتنا المقدسة.
من جانب آخر كشفت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل” أنه وبعد إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اعترافه بالقدس عاصمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي وتأكيده أن وضعها لن يطرح في أي مفاوضات سلام مستقبلية سارعت حكومة الاحتلال لمطالبة البيت الأبيض بإلغاء حق العودة للفلسطينيين.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 450


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top