أمريكا | (FBI) يبدأ تحقيقاً جديداً مع هيلاري كلينتون

أخبار الأمة العربية والعالم أمريكا | (FBI) يبدأ تحقيقاً جديداً مع هيلاري كلينتون



باشر مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي (اف بي اي) تحقيقا جديداً ضد هيلاري كلينتون بسبب نشاطات صندوق مؤسسة كلينتون الخيري خلال فترة توليها منصب وزيرة الخارجية الأمريكية، وأفاد موقع هيل الالكتروني الأمريكي بأن التحقيق الجديد يتركز حول احتمال تلقي المتبرعين للمؤسسة أي مساعدات حكومية أمريكية بعد تقديمهم التبرعات ومدى توافق هذه المساعدات مع التشريعات الضريبية الأمريكية.
وكانت المؤسسة المذكورة أقرت بقبولها مبلغا يتجاوز المليون دولار على شكل “هدية” من نظام مشيخة قطر في عام 2011 عندما كانت كلينتون وزيرة للخارجية وذلك رغم تعهد الاخيرة بفحص وتدقيق التبرعات التي يتلقاها الصندوق من حكومات أجنبية.
يشار إلى أن كلينتون واجهت تحقيقات عامي 2015 و2016 حول فضيحة استخدامها بريدها الخاص بمراسلات رسمية عندما كانت تشغل منصب وزيرة الخارجية تركزت على احتمال تسرب معلومات سرية حكومية خلال ذلك.
وكان موقع ويكيليكس الالكتروني كشف في السابق عن وثيقة مسربة من البريد الإلكتروني الخاص بكلينتون يعود تاريخها إلى أواخر عام 2011 تتضمن التسلسل الزمني لعملية تدمير الدولة الليبية والتي كانت هيلاري كلينتون تتصدرها وان رسائلها تكشف إصرارها على شن حرب على الدولة الليبية للسيطرة على النفط وتحقيق مكاسب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.
تاريخ النشر: 07-01-2018 - عدد المشاهدات: 105

أخبار ذات صلة:
 


تعريف جامعة الأمة العربية
النظام الداخلي
إحصائية شاملة
قدّم طلب انتساب للجامعة
أسرة الموقع
اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الأمة العربية © 2013 - 2018
By N.Soft