لبنان | المنتدى القومي العربي: المقاومة سبيل تحرير القدس

أخبار الأمة العربية والعالم لبنان | المنتدى القومي العربي: المقاومة سبيل تحرير القدس



جدد المنتدى القومي العربي التمسك بخيار المقاومة والانتفاضة لمواجهة الاحتلال وتحرير القدس وإسقاط قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اعتبار المدينة عاصمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي، وقال المنتدى في بيان بعد اجتماع عقدته اللجنة التنفيذية في بيروت: “إن تصعيد الانتفاضة والمقاومة وتزايد الالتفاف العربي والدولي حول عروبة القدس هو الأسلوب الوحيد الذي يستطيع أن يفرض على ترامب التراجع عن قراره” داعيا إلى المشاركة في كل الفعاليات الداعمة للانتفاضة الفلسطينية المتجددة.
بدوره أدان لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية بشدة التدخلات الأمريكية والصهيونية والسعودية السافرة في الشؤون الداخلية لإيران عبر محاولة استغلال وركوب موجة تحركات مطلبية اقتصادية واجتماعية.
وقال لقاء الأحزاب في بيان بعد اجتماعه اليوم: إن “أيادي أجنبية خبيثة حاولت التدخل عبر عملاء لها في الوضع الداخلي لإيران” مشيدا بحكمة القيادة الإيرانية في معالجة مطالب الناس المحقة وعزل الأدوات المرتبطة بالمخططات الأمريكية للنيل من مواقف إيران الداعمة للمقاومة وسورية في مواجهة الإرهاب.
ونوه اللقاء بدعم إيران لحركات المقاومة في المنطقة مؤكدا أنها ستبقى عصية على قوى الاستعمار ومخططاتها لإثارة الفتنة.
وشدد اللقاء على ضرورة الوقوف بقوة إلى جانب مقاومة وانتفاضة الشعب العربي الفلسطيني ورفض أي تنازل عن أرض فلسطين من النهر إلى البحر.
تاريخ النشر: 07-01-2018 - عدد المشاهدات: 145

أخبار ذات صلة:
 


تعريف جامعة الأمة العربية
النظام الداخلي
إحصائية شاملة
قدّم طلب انتساب للجامعة
أسرة الموقع
اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الأمة العربية © 2013 - 2018
By N.Soft