جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 لبنان | حزب الله يدين الانخراط الأمريكي في جرائم الكيان الصهيوني

أخبار الأمة العربية والعالم لبنان | حزب الله يدين الانخراط الأمريكي في جرائم الكيان الصهيوني


أدان حزب الله الانخراط الأمريكي الكامل في جرائم الكيان الصهيوني المستمرة ضد أبناء الشعب الفلسطيني ولا سيما الفيتو الأمريكي في مجلس الأمن الدولي الذي منع إصدار قرار يشدد على الوضع الحالي لمدينة القدس ويستنكر القرارات الجديدة حولها.
وقال الحزب في بيان له : إن “الفيتو الأمريكي كشف مرة اخرى الموقف المنحاز للإدارات الأمريكية المتعاقبة وآخرها إدارة دونالد ترامب لمصلحة الكيان الصهيوني واستباحتها الدائمة لحقوق الشعب الفلسطيني ولكرامة العرب وان العالم بأسره تعرض لصفعة وقحة ومدوية من الإدارة الأمريكية التي وقفت بكل عنجهية في وجه مجلس الأمن كله ما يعني أن التصعيد الأمريكي بحق أمتنا يتجه إلى مستويات غير مسبوقة ويهدد بنسف كل مواقف الأنظمة وحقوق الشعوب في منطقتنا”.
ودعا الحزب أبناء الأمتين العربية والإسلامية وكل الأحرار في العالم إلى تصعيد الانتفاضة الشعبية الواسعة في وجه القرار الأمريكي باستباحة القدس مطالبا الشعب الفلسطيني بالاستمرار في التحرك الناجح الذي أرعب الصهاينة والأمريكيين.
وكانت الولايات المتحدة الامريكية استخدمت امس حق النقض “فيتو” ضد مشروع قرار تقدمت به مصر الى مجلس الامن يرفض إعلان ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي ونقل سفارة بلاده إليها.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 421


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top