جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 فلسطين المحتلة | استشهاد ثلاثة فلسطينيين برصاص الاحتلال في الضفة الغربية والقدس المحتلة

أخبار الأمة العربية والعالم فلسطين المحتلة | استشهاد ثلاثة فلسطينيين برصاص الاحتلال في الضفة الغربية والقدس المحتلة


استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات الإحتلال الإسرائيلي عند المدخل الغربي لبلدة سلواد شمال شرق مدينة رام الله بالضفة الغربية.

ونقلت وكالة “معا” الفلسطينية عن مصادر محلية قولها: إن قوات الإحتلال أطلقت نيرانها على الشاب عابد رائد حامد البالغ من العمر 20 عاما بدعوى تنفيذه عملية دهس عند المدخل الغربي لبلدة سلواد شمال شرق مدينة رام الله وتركته ينزف حتى فارق الحياة.

استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي في القدس المحتلة

كما استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة باب العامود بمدينة القدس المحتلة بينما أصيبت سيدة فلسطينية بشظايا الرصاص الذي أطلقته قوات الاحتلال عشوائيا.

وذكرت وكالة معا الاخبارية الفلسطينية أن إطلاق قوات الاحتلال الرصاص باتجاه الشاب جاء بحجة “تنفيذه عملية طعن في باب العامود بالقدس المحتلة” مشيرة إلى أنه لم تعرف هوية الشهيد والسيدة المصابة بعد.

وتذرعت مصادر الاحتلال الإسرائيلي بإصابة اثنين من شرطتها جراء طعنهما في منطقة باب العامود بمدينة القدس المحتلة لتبرير إطلاقها الرصاص العشوائي بحق الفلسطينيين.

وكان ضابط في قوات الاحتلال الإسرائيلي قتل وأصيب مستوطن أمس بعملية طعن نفذها شابان فلسطينيان شرق مدينة رام الله بالضفة الغربية.

استشهاد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال قرب بيت لحم

 ومساءً أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد شاب فلسطيني متأثراً بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بيت فجار جنوب بيت لحم بالضفة الغربية.

ونقلت وكالة “معا” للأنباء عن الوزارة قولها إن “الشاب خالد طارق يوسف طقاطقة البالغ من العمر 21 عاما استشهد متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال”.

وأوضح الهلال الأحمر الفلسطيني أن الشاب كان مصاباً ومنع جنود الاحتلال طواقم الهلال من الوصول إليه في بيت فجار.

كما أصيب شابان فلسطينيان بالرصاص الحي بينهما إصابة في اليد وواحدة في القدم خلال قمع قوات الاحتلال للفلسطينيين على مدخل بيت لحم الشمالي.

تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 381


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top