جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 التطبيع مع الكيان الصهيوني من السر إلى العلن إلى الوقاحة

أخبار الأمة العربية والعالم التطبيع مع الكيان الصهيوني من السر إلى العلن إلى الوقاحة


كشفت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية أن رئيس أركان قوات الاحتلال الإسرائيلي غادي آيزنكوت سيشارك باجتماع في واشنطن يحضره رؤساء أركان جيوش عدد من الدول العربية.
وذكرت الصحيفة أن رؤساء أركان الأردن والسعودية والإمارات ودول حلف الناتو واستراليا سيشاركون في الاجتماع الذي يستمر حتى الأربعاء المقبل، وتأتي مشاركة رئيس أركان قوات الاحتلال إلى جانب رؤساء أركان عدد من الدول العربية لتضيف حلقة جديدة إلى مسلسل التطبيع بين كيان الاحتلال وأنظمة عربية وتحديدا ممالك ومشيخات الخليج الذي تتكشف يوما بعد آخر المزيد من فصوله.
وكان وزير الاتصالات فى حكومة كيان الاحتلال المدعو أيوب قرا قال في تصريح له قبل يومين: إن “هناك عددا كبيرا من الدول العربية تربطها علاقات بـ “إسرائيل” بشكل أو بآخر تشمل السعودية ودول الخليج وشمال افريقيا” مبينا أن أغلب أنظمة الخليج “مهيئة لعلاقات دبلوماسية مكشوفة”.
كما كشف رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو فى أيلول الماضى عن تعاون على مختلف المستويات مع دول عربية لا توجد بينها وبين كيانه “اتفاقات سلام” كاشفا عن إجراء هذه الاتصالات “بصورة غير معلنة وأوسع نطاقا من تلك التي جرت في السابق”.
وسبق أن كشفت وسائل إعلام إسرائيلية ومسؤولون من كيان الاحتلال فى وقت سابق أن ولي عهد النظام السعودى محمد بن سلمان زار على رأس وفد سعودي “إسرائيل” سرا مطلع الشهر الماضي كما أعلن الرئيس السابق لوكالة استخبارات كيان الاحتلال الاسرائيلى ياكوف كدمي أن الاتصالات بين “إسرائيل” ودول خليجية وفي مقدمتها السعودية “أعمق مما يذاع عنه في الصحافة وهي قديمة جدا”.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 488


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top