جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 فلسطين المحتلة | صحيفة معاريف الاسرائيلية تكشف عن اجتماع سري بين ملك الأردن ووزير الحرب في كيان الاحتلال في ميونيخ

أخبار الأمة العربية والعالم فلسطين المحتلة | صحيفة معاريف الاسرائيلية تكشف عن اجتماع سري بين ملك الأردن ووزير الحرب في كيان الاحتلال في ميونيخ


ذكرت صحيفة معاريف الإسرائيلية أن وزير الحرب الإسرائيلي موشيه يعلون اجتمع أمس مع ملك الأردن عبد الله الثاني على هامش الاجتماع الأمني المنعقد في مدينة ميونيخ الألمانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن جهات أمنية في كيان الاحتلال رفضت التطرق إلى مسألة الاجتماع لكنها وصفته بأنه “مهم جدا وأن الطرفين بحثا مواضيع إقليمية في أعقاب الوضع الحاصل في سورية”.

واعتبرت الصحيفة أن الاجتماع كان “غير عادي على الأقل من حيث الإعلان عنه” مشيرة إلى عقد “لقاءات متواصلة بين مسؤولين أمنيين إسرائيليين وأردنيين وذلك على خلاف هذا الاجتماع الذي كان سريا ولم يصدر عن وسائل الإعلام”.

في هذه الأثناء أعلنت مصادر في وزارة الحرب الإسرائيلية أن الاجتماع “تناول العلاقات الثنائية والتطورات الأخيرة الحاصلة في الشرق الأوسط”.

وتؤكد عشرات التقارير الاستخباراتية ارتباط كيان الاحتلال والأردن بالتنظيمات الإرهابية التكفيرية في درعا والقنيطرة عبر ما يسمى غرفة الموك وتهريب المرتزقة ومعالجتهم في مشافيهما إضافة إلى تزويد الإرهابيين بالأسلحة والذخيرة حيث ضبطت الجهات المختصة أكثر من مرة أسلحة إسرائيلية الصنع في أوكار الإرهابيين كان آخرها صباح اليوم في ريف السويداء الغربي.

تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 368


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top