جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 دعم أردوغان للإرهاب يصل إلى نيجيريا و وفد برلماني ألماني يلغي زيارة إلى تركيا

أخبار الأمة العربية والعالم دعم أردوغان للإرهاب يصل إلى نيجيريا و وفد برلماني ألماني يلغي زيارة إلى تركيا


اعترضت الجمارك النيجيرية شحنة كبيرة من الأسلحة في مرفأ لاغوس قادمة من تركيا بعد خمسة أشهر على ضبط شحنة مماثلة، ونقلت وكالة فرانس برس عن المتحدث باسم الجمارك النيجيرية جوزف آتا قوله.. “بفضل معلومات أجهزة الاستخبارات اعترض عملاؤنا مستودعا في مرفأ ابابا وعثروا على 440 بندقية بالإضافة إلى قطع أخرى من الأسلحة النارية”.
وأضاف المتحدث.. “إن الشحنة كانت قادمة من تركيا وأنها طليت بالكلس لعدم كشفها من قبل موظفي الجمارك” مشيرا إلى توقيف مشتبه به وفتح تحقيق حول ملابسات الشحنة.

من جانب آخر ألغى نواب ألمان زيارة إلى تركيا كانوا يعتزمون خلالها إجراء حوار مع نواب من المعارضة التركية وحكام أقاليم وجماعات حقوقية عن استفتاء الشهر الماضي بعد أن رفض نظام رجب طيب أردوغان السماح لهم بدخول البرلمان وتوفير الأمن لهم.
ونقلت رويترز عن كلاوديا روث النائبة عن حزب الخضر ونائبة رئيس مجلس النواب الألماني قولها اليوم “أبلغنا الجانب التركي أنه لن يسمح للوفد الألماني بدخول البرلمان ولن يتم توفير حراس أمن لنا”.
واضافت “تلقينا أمس ما يفيد بأن أعلى مستوى من الجانب التركي يرى أن إجراء أعضاء برلمان ألمان لمناقشات سياسية في تركيا في الوقت الحالي غير ملائم”.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 482


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top