جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 العراق | تدمير مقر لإرهابيي “داعش” غرب مدينة الرمادي والقضاء على 15 منهم

أخبار الأمة العربية والعالم العراق | تدمير مقر لإرهابيي “داعش” غرب مدينة الرمادي والقضاء على 15 منهم


قضى سلاح الجو العراقي اليوم على 15 إرهابيا من تنظيم “داعش” بينهم متزعم بارز في قصف جوي على أحد مقارهم غرب الرمادي بمحافظة الأنبار.

وقال قائد عمليات الجزيرة اللواء علي إبراهيم دبعون في حديث لموقع السومرية نيوز إن “الطيران الحربي العراقي وبالتنسيق مع الفرقة السابعة التابعة لعمليات الجزيرة تمكن من قصف أحد مقار تنظيم داعش الإرهابي غرب الرمادي ما أسفر عن مقتل 15 إرهابيا بينهم متزعم في التنظيم الإرهابي يدعى نزار حمادي”.

وكانت القوات العراقية استعادت الثلاثاء الماضي سيطرتها على مناطق السجارية وجويبة وحصيبة الشرقية شرق الرمادي وطهرتها من تنظيم “داعش” الإرهابي وفتحت طريق الرمادى-بغداد عبر قضاء الخالدية.

كما أعلنت خلية الإعلام الحربي العراقي اليوم مقتل أربعة من متزعمي تنظيم “داعش” الإرهابي بنيران مدفعية الفرقة الثامنة شمال شرق الأنبار.

وذكرت الخلية في بيان صحفي أن مدفعية الفرقة الثامنة استهدفت بنيرانها وكرا يجتمع فيه متزعمون من “داعش” ما أسفر عن مقتل اربعة منهم وإصابة آخر في منطقة البوبالي شمال شرق الأنبار.

من جهة أخرى كشف مصدر أمني في محافظة الأنبار اليوم أن تنظيم “داعش” الإرهابي اختطف العشرات من المدنيين في مدينة الفلوجة على خلفية توزيع مقاتلي العشائر منشورات معادية للتنظيم الإرهابي في مناطق متفرقة من المدينة.

إلى ذلك قتل عراقيان وأصيب خمسة آخرون اليوم إثر انفجار عبوة ناسفة جنوب شرق العاصمة العراقية بغداد.

وقال مصدر أمني في وزارة الداخلية العراقية “إن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من محال صناعية في منطقة بسماية جنوب شرق بغداد ما أسفر عن مقتل مدنيين اثنين وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة”.

تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 392


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top